مانجا المغامرات والإثارة النفسيّة Real Account تدخل مرحلة أحداثها الأخيرة!

عبرْ حسابه الرسمي على موقع تويتر أعلن رسّام المانجا شيزومو واتانابي بالاتفاق مع شريكه المؤلف أوكوشو يوم الخميس الماضي، أنه اعتبارًا من أحدث فصل نُشر لمانجا المغامرات والدراما النفسيّة “Real Account “ فإنها قد دخلت رسميًا الـ Arc الأخير تمهيدًا لختام السلسلة، وكان الفصل الأحدث قد نُشر في عدد يونيو من مجلة Bessatsu Shōnen في نفس اليوم.

*مقتطف من قصة المانجا :

“تدور الأحداث حول “أتارو كاشيواجي” الشاب الذي كأقرانه وجد نفسه مدمنًا على أحدث خدمة مقدّمة من مواقع التواصل الإجتماعي وهي Real Account، إلاّ أن وجد نفسه ذات يوم هو وحوالي 10 آلاف مشترك آخرين قد انتقلوا إلى عوالم ذلك التطبيق، حيث عليهم أن يشاركوا في عدد من الألعاب المميتة، بينما القواعد الأساسية هي أنك في حال فقدت كل مُتابعيك فإنك سوف تموت في الحياة الواقعية، والأدهى أنهم سوف يموتون معك كذلك!

في عالم تسوده الصداقات الافتراضيّة عبر الإنترنت ، يأتي برنامج “الحساب الحقيقي Real Account ” ليقلب كل شيء رأسًا على عقب، محوّلاً العالم الإلكتروني إلى حقيقة! كيف يُمكن للمشاركين الخروج من تلك المصيدة والبقاء على قيد الحياة؟

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.