أوفا الأنمي الكوميدي OreSuki قادمة في سبتمبر 2020 ضمن اصدارات الدفيدي! (للتفاصيل)

وأخيرًا كشف طاقم عمل الأنمي الرومانسي الكوميدي  “أأنتِ حقًا الوحيدة التي وقعت في حبّي ؟! | The only one who loves me is you?! ( العنوان الأصلي : Ore wo Suki nano wa Omae dake ka yo) ويُختصر إلى OreSuki ، عن تاريخ 02 سبتمبر | أيلول 2020 موعدًا جديدًا لإطلاق حلقة الأنمي الأصليّة (OVA) للمسلسل والتي كان مقرّرًا إطلاقها في دور السينما بشكل محدود خلال الموسم الصيفي الشهر الماضي، لكن تأجل ذلك بسبب تداعيات فايروس كورونا المستجدّ وتأثيراته على البلاد، فتقرّر إطلاقها الآن كمُلحق لـ أقراص الدفيدي والبلو-راي.

– ستبلغ مدة الحلقة 30 دقيقة تقريبًا، حاملةً عنوان ” Oretachi no Game Set \ لعبتنا الأخيرة ! ” على أن تكون بمثابة تتمّة لحلقات المُسلسل، وستركّز على المنافسة حامية الوطيس بين بطلنا  “أماتسيو كيساراجي \ جورو” والشخصيّة المثالية الخارقة “ياساو هازوكي \ هوسي”.

مزيد من المعلومات عن الأنمي :

– عُرض المسلسل الأساسي ضمن الموسم الخريفي الحالي (في الفترة من  02 أكتوبر  إلى 26 ديسمبر 2019 ) بمجموع 12 حلقة.

مقتطف من قصة الأنمي الأساسية  ( المُقتبسة عن رواية مصوّرة قصيرة بنفس الاسم من تأليف Rakuda ورسومات Buriki )  :

“تدور الأحداث في إطار كوميدي حول بطلنا طالب الثانوية “أماتسويو كيراساجي” ( المُشتهر بـ “جورلو” )  الذي لمفاجأته يتلقّى في يوم واحد دعوتين للإنفراد به لإبلاغه أمرًا هامًا، واحدة من صديقة طفولته المقرّبة “أوي هيناتا” (المشتهرة بـ “هيماواري”)، والأخرى من أجمل فتيات المدرسة “ساكورا أكينو” (المُشتهرة باسم “كوزموس” )، ليذهب منتشيًا للقاء كل منهما على حِدى متوقّعًا أن يحظى بإعتراف رومانسي من إحداهما  أو كليهما، لتكون مفاجأته أكبر حينما يعترفان بدلاً من ذلك بأنهما يحبان صديقه!، وبينما يتعافى من انهيار توقّعاته وانكسار قلبه، تأتيه الصدمة الجديدة حينما يتلقّى أخيرًا اعتراف الحُب المُنتظَر لكن من أكثر فتاة لا يطيقها، وبينهما ما صنع الحدّاد من خلافات وشجارات لا تنتهي، ليتّضح أنها في الواقع الوحيدة التي وقعت في حبّه! فكيف ستسير الأمور وفي خضم كل هذه الفوضى؟  “

 

صفحة معلومات حلقة الأوفا على موقع MAL : من هنــــا 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_
_
_

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.