أنمي المصارعة Baki من نتفليكس يشقّ طريقه إلى التلفاز الياباني في 6 يوليو القادم!(للتفاصيل)

يبدو أن المبارايات الحماسية والقتال الضاري لأنمي الفنون القتالية والمصارعة الأصلي Baki  (العنوان بالياباني: Grappler Baki : بحثًا عن البطل الأقوى!)  المقدّم من منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت  نتفليكس Netflix ومُستند إلى مانجا فنون الدفاع عن النفس الوحشيّة التي تحمل نفس الاسم من تأليف ورسم إيتاجاكي كيسكي ، حول شاب يسعى جاهداً ليكون أقوى مصارع في العالم، ستشقّ طريقها إلى التلفزيون الياباني أخيرًا خلال الشهر القادم، حيث سيُبثّ المسلسل عبر القنوات التلفزيونية اليابانية بدءً من 06 يوليو | تمّوز 2020،

وإليكم مزيد من التفاصيل عن أنمي Baki :

–  عُرض الموسم الأول من هذه النسخة الجديدة من الأنمي عبر منصّة البث الإلكتروني عبر الإنترنت “نتفليكس Netflix في الفترة من 25 يونيو إلى 17 ديسمبر 2018  بمجموع 26 حلقة.
بينما أُطلق الموسم الثاني في 04 يونيو | حزيران 2020 الجاري.
(لمشاهدة الموسميْن عبر نتفليكس
 – بعد الإشتراك لديهم – من هنــــا

مقتطف من قصة الأنمي – المأخوذة عن المانجا الشهيرة التي تحمل نفس الاسم – :

“بيْنما يتدرّب “باكي هانما” بكامل طاقته ليُصبح قويًا بما يكفي للتغلّب على والده “يوجيرو هانما”،  أقوى مقاتل في العالم، يجتمع خمسة من أكثر السجناء عنفًا ووحشية في العالم في مواجهة حتى الموْت مع “باكي”، وهدفهم هو تذوّق الهزيمة! ، فـ قوّتهم ومهاراتهم التي لا تُضاهى دفعتهم في الحقيقة للشعور بالملل من الحياة نفسها، وهُم يبحثون الآن عن “باكي” على أمل يتغلّب عليهم ويسحقهم تمامًا! .
وخلال ذلك يجتمع مقاتلون آخرون من فنون القتال السريّة الخطيرة إلى جانب “باكي”، كاورو هاناياما ، جوكي شيبوكاوا ، ريتسو كايوه ، ودوبو أوروتشي، لتبدأ المواجهة الملحميّة بين السجناء المحكوم عليهم بالإعدام وبيْن “باكي” وأصدقائه! “

 

لمشاهدة تشويقة الأنمي :

*المصدر*

روابط ذات صِلة :
_الموسم الثاني لأنمي الفنون القتالية Baki عالميًا عبر نتفلكس هذا الصيف!
_الكشف رسميًا عن طاقم عمل الموسم الثاني من أنمي القتال Baki
_ بطل كمال أجسام اليابان هو معجب شغوف بأنمي Baki !

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.