بعد تأجيلات كورونا ماروكو الصغيرة Chibi Maruko-chan تعود إلينا في 21 يونيو الجاري! (للتفاصيل)

في بُشرى لطيفة لبداية انفراجة الأمور ولو قليلاً في اليابان، فقد كشف الموقع الرسمي لمسلسل أنمي المغامرات الكوميدي العائلي Chibi Maruko-chan (أو كما يعرفه جيل الثمانينيات والتسعينيات باسم  ماروكو الصغيرة ) أحد أشهر انتاجات الأنمي ومن أطولها عرضًا في اليابان (بدأ عرضه منذ أكثر من 24 عامًا ولا يزال)، أنهم بصدد استئناف بث حلقات جديدة من المسلسل الأسبوع القادم وتحديدًا في 21 يونيو | حزيران 2020 الجاري، وكان طاقم العمل قد اضطّروا منذ شهرين في أبريل الماضي إلى تأجيل الحلقات الجديدة من الأنمي، وذلك لإتاحة المجال لتطبيق للتدابير المانعة لانتشار وباء كورونا الجديد (COVID-19).

– وقد أوضحوا كذلك أنه بدءً من 21 يونيو وحتى 23 أغسطس 2020 ، وبمناسبة الذكرى الثلاثين للأنمي، فإننا على موعد كذلك مع “مهرجان الـ 10 أسابيع من سيناريوهات موموكو ساكورا  ” ، حيث سيستعرض المسلسل نسخًا حديثة من حلقات الأنمي المستندة إلى أشهر وأفضل النصوص التي أبدعتها المانجاكا الراحلة “موموكو ساكورا” سان المؤلفة الأصليّة للمانجا، والتي تُوفيّت منذ عامين بعد صراع مع المرض.

مزيد من التفاصيل :

– يأتي مسلسل ماروكو الصغيرة الأصلي على هيئة حلقات متّصلة مُنفصلة نتّتبع فيها الحياة اليومية لـ “ماروكو” طالبة الصف الثالث الإبتدائي، ومغامراتها المليئة بالمواقف الكوميدية والدرامية المشوّقة والمؤثرة.

– منذ تحوّلت مانجا لـ “ماروكو الصغيرة Chibi Maruko-chan”  إلى مسلسل أنمي عُرض تلفزيونيًا في التسعينيات، فقد نجح  في احتلال المركز الثالث دومًا في احصائيات أكثر البرامج \ المسلسلات مشاهدةً في اليابان (بعد مسلسل Sazae-san و المُحقق كونان ) ، وحتى يومنا هذا قبل أن تضطره الظروف العصيبة للتوقّف الاضطراري!

-عُرض الموسم الأول من الأنمي في الفترة من عام 1990 إلى عام 1992، بينما موسمه الثاني بدأ عرضه منذ 24 عامًا في 1995 ولا يزال عرضه مستمرًا حتى الآن (لوْلا الظروف الجديدة).

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

_رغم وفاة مؤلفتها، مانجا ماروكو الصغيرة Chibi Maruko-chan ستحظى بفصول جديدة هذا الخريف
_شارة الختام الجديدة للأنمي الكوميدي Chibi Maruko-chan بلمسات المخضرم سايتو كازويوشي
_ كورونا يَطال ماروكو الصغيرة كذلك وتأجيل لحلقات الأنمي الجديدة حتى اشعار آخر!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.