المغامرة الصحراوية التي امتدت لـ 23 عامًا في مانجا Desert Punk تنتهي خلال فصلين من الآن!(للتفاصيل)

كشف أحدث عدد من مجلة Monthly Comic Beam  التابعة لدار نشر Kadokawa  أن مانغا  Sunabouzu | فتى الرمال! (معروف بالإنجليزية باسم : Desert Punk )  من تأليف  Usune Masatoshi ستنتهي قريبًا بنشر آخر فصلين لها في الفترة القادمة، حيث سيصدر الفصل الختامي في عدد سبتمبر من المجلة والذي يتم إطلاقه عادةً مُسبقًا في أغسطس 2020.

– أُطلقت المانجا لأول مرة بشكل غير مُنتظم عبر مجلة  Monthly Comic Beam  عام 1997، ثم عاودت الصدور بشكل منتظم في عام 2004 بـفصول جديدة تُركّز على أتباع ديس بانك الأصليين، قبل أن تدخل في مرحلة توقّف مؤقتة في 2005، خرجت منها بعودتها للنشر من جديد عام 2009 لتستمر لمدة عام قبل أن تتوقف من جديد عام 2010 ، لتعود نهائيًا عام 2013 وتستمر في النشر حتى اليوم، وقد أطلقت دار  المجلد  المجمّع رقم 21 للمانجا في أبريل 2019 الماضي.

مقتطف من القصة :

 

“تدور الأحداث في مستقبل ما بعد نهاية العالم، حينما حوّلت أحد الحروب النووية معظم كوكب الأرض إلى بقايا صحراوية ، ليستخدم البشر الناجين حينها تلك الرمال من أجل البقاء، أحدهم  مرتزق أو صائد جوائز محترف يُشار إليه بلقب “سان بوزو \ فتى الرمال” الذي يكسب عيشه من خلال توظيف نفسه لدى أي شخص يحتاج إلى مواهبه، منطلقًا في رحلته عبر صحراء  منطقة الكانتو – حيث كانت تتواجد مدينة طوكيو ذات يوم! –  وبيْنما يبدو للجميع وكأنه شيطان الصحراء بلا مُنازع، وبأنه لا يُقهر، فإن لديه في الواقع نقطة ضعف! “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا 

-جدير بالذِكر أن مانجا Sunabouzu \ Desert Punk  قد ألهمت مسلسل أنمي بنفس الاسم عُرض في الفترة من أكتوبر 2004 إلى مارس 2005 بمجموع 24 حلقة.

*المصدر*

روابط تغطيات مانجا شبيهة:

_مانجا Carole & Tuesday المقتبسة عن الأنمي تُنهي رحلتها الشهر القادم!
_الرومانسية الممتزجة بهوَس النظافة في مانجا Spotless Love تصل محطتها الأخيرة اليوم! 
_مانجا Hikari-Man تنتهي مع الفصل القادم!
_مانجا Edens Zero تحصل على أنمي قريبًا!
_مانجا Shaman King تحصل على أنمي (جديد تمامًا) في أبريل القادم!
_آخر تحديث للمانجات والأنميات المؤجلة بسبب فيروس كورونا (12 يونيو 2020)
_ بعد 14 عامًا المانجا المتميّزة Imuri من مؤلف Pet تصل محطتها الأخيرة الشهر القادم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.