مغامرات الإخوة في Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai تتجدّد لموسم رابع مُنتظر هذا الصيف! (للتفاصيل)

أعلن  الموقع الإلكتروني الرسمي للأنمي الكوميدي الإجتماعي “لا فائدة فأخي دومًا في الأجواء! | Ani Ni Tsukeru Kusuri wa Nai! (بالإنجليزية : There’s No Cure for My Brother Being Around Me!)  والمُستند إلى مانهوا صينية كوميدية بنفس الاسم نُشرت عبر الإنترنت وحققت نسبة مشاهدات ضخمة (بلغت 500 مليون مرة على الإنترنت في الصين وحدها)، اليوم الأربعاء عن موْسم رابع للسلسلة على أن يُعرض في الصين أولاً صيف هذا العام (في أغسطس | آب 2020)  عبر منصّة Tencent ، بينما سيُبث في اليابان عبر القناة التلفزيونية Tokyo MX  في أكتوبر من نفس العام.

– وقد أُعلن أن طاقم العمل وفريق الأداء الصوتي من المواسم السابقة سيعودون للعمل في الموسم الجديد دون تغيير، كما كشف حساب التويتر الرسمي عن لقطات من الموسم الجديد يُمكن مشاهدتهم هنا :

مزيد من التفاصيل :

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في الفترة من أبريل إلى يونيو 2017 بمجموع 12 حلقة ، تلاه الموسم الثاني العام الذي يليه في الفترة من يوليو إلى ديسمبر بمجموع 24 حلقة، بيْنما عُرض الموسم الثالث موسم الخريف الماضي في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2019 بمجموع 12 حلقة. 

مقتطف من قصة الأنمي الأساسية :

“تُرى كيف يكون الشقيق الأكبر عادةً؟ بالنسبة إلى “ماو”  فإن شقيقها “الفين” ما هوَ إلاّ شخص يضايقها ويجعلها تنفجر غيظًا 100 مرة في اليوم ؛ لذلك ليْس من المستغرب أن يتشاجر الاثنين كل دقيقة تقريبًا! ، ومع ذلك، عندما تُفاجئهم المشاكل، فإن “إلفين” مستعد لحمايه أخته الصغيرة بأي ثمن، تُركّز القصة أيضًا على الحب ..والأخوّة.. والطعام ! ”

صفحة الموسم الجديد (موسم 4) من الأنمي على موقع MAL :من هنــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_أنمي Ani ni Tsukeru Kusuri wa Nai! يحظى بموسم ثالث في أكتوبر القادم

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.