أنباء عن تحويل مانجا Blade of the Immortal لإنتاج أنمي جديد !

كشف الموقع الرسمي لمجلة Monthly Afternoon الصادرة من دار نشر “كوداناشا” من خلال غلاف عدد شهر يوليو عن مفاجأة سارّة لمحبّي ومُتابعي مانجا Blade of the Immortal ( العنوان الأصلي : Mugen no Juunin ) للمانجاكا “هيرواكي سامورا“، وذلك بإحتمالية حصولهم على إنتاج أنمي جديد.

– ولم يتّضح بعد عدد حلقات أو ميعاد عرض الأنمي الجديد أو هيئته ( إن كان مُسلسل أو فيلم ) ، وإن كانت هذه النسخة ستُعدّ تكملة لأحداث القصة أم إعادة إنتاج للمانجا.

-يتزامن ذلك مع انطلاقة فصول مانجا جديدة بعنوان : Blade of the Immortal – Bakumatsu Arc في نفس الشهر (مايو | أيّار 2019) ستأتي مُكمّلة للسلسلة الأصلية التي نُشرت على مدار 19 عامًا تقريبًا، في الفترة من 1993 إلى 2012.

مقتطف  قصة المانجا:

” عن “مانجي”  المبارز الخالد ، وقد لُعن بحياةٍ أبديّة فقد سئم العيْش مع كل ذلك الموت الذي خلّفه، خصوصًا أنه لا يملك أي مهارات أخرى بخلاف استخدام السيْف في القتل، لذلك يسعى لإيجاد وسيلة لاستعادة حياته السابقة كـ فاني، لكن عليه أن يقتل مائة رجل شرير مقابل كل شخص خيّر قتله، وقد وافق الساحر العتيق الذي ابتلى “مانجي” بالخلود على اقتراحه ذاك ، والآن فإن “مانجي” في طريقه لقتل ألف رجل شرير.
لكنه خلال رحلته يلتقي بفتاة صغيرة تُدعى “رين” والتي لديها ثأرها الخاص وأسبابها لاستهداف مدرسة تعليم المبارزة التي ذبح أعضاؤها عائلتها، لتبدأ حينها رحلة “رين” و”مانجي” معًا، بينما يأمل كل منهما في إيجاد نوع من السلام، ليلتقيا في طريقهما بالعديد من الأعداء المختلفين الذين يُواصلون الهجوم عليهم بشكل شبه مستمر ، فهل لهما أن يتعلّما كيف يعيشا حياتيهما ويتجنبان الانتقام؟”

– وكانت المانجا قد حظت من قبل بمسلسل أنمي من 13 حلقة إنتاج عام 2008
كذلك بفيلم حي منذ عامين Blade of the Immortal (2017) يُمكن معرفة معلوماته من هنـــا  

صفحة معلومات الأنمي الجديد على موقع MAL  : من هنــــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.