الكشف عن انضمام اثنين من الممثلين الصوتيين لطاقم عمل أنمي Ikebukuro West Gate Park

في شهر سبتمبر الماضي خرجت إلينا دار النشر Bungeishunju وأعلنت رسميًا بأن الرواية الكلاسيكية الشهيرة Ikebukuro West Gate Par ستحصل على مسلسل أنمي خاص به والذي من المفترض توفره خلال موسم صيف 2020 وتحديدًا في شهر يوليو المقبل، وأن الأنمي يأتينا من قبل أستوديو Doga Kobo ومع اقتراب موعد عرض أولى حلقات الأنمي يبدأ الأستوديو في الكشف عن بعض من طاقم عمل الأنمي.

حيث أعلن الأستوديو اليوم عن انضمام الممثل الصوتي الشاب ” سوبارو كيمورا” والذي شارك بأحداث أنمي Haikyuu!!: To the Top! وسيُجسد خلال أحداث الأنمي دور Hiroto، بالإضافة إلى الممثل الياباني “ناتسوكي هاناي” أحد أبطال أنمي Appare-Ranman! والذي سيلعب دور Isogai خلال أحداث مسلسل الأنمي.

مقتطف من القصة:

يعيش الشاب “ماكوتو ماجيما” ،البالغ من العمر 21 عامًا، في منطقة معروفة بمعدّل جرائمها المرتفع، وبينما هو صديق لـ “كينج” زعيم عصابة من الشباب تُسمى “جي-بويز” ، ورغم أنه لا يريد الانضمام لهم كعضو فاعل فإنه لاشتهار “ماكوتو” بذكائه وتفكيره العقلاني وقدرته على إنجاز المهام، فقد أصبح مع الوقت هو “حلاّل المشاكل” بالنسبة للعصابة، وذلك من خلال تفريغ التوتر من أي موقف مُبعدًا أصدقائه عن أي خطر، لكن مع مقتل حبيبته وتلك الحرب المتصاعدة مع أحد العصابات المنافسة، فإن الأمور غدت أكبر مما يُمكن لـ “ماكوتو” التعامل معه، ولتنطلق حينها سلسلة من الأحداث ذات العواقب الوخيمة.

محمد شوربجي
عن الكاتب |