تعرف على فريق عمل أنمي Heaven’s Design Team

في شهر إبريل الماضي تم الإعلان رسميًا عن حصول المانغا الكوميديا الشهيرة Tenchi Souzou Design-bu والتي تعرف بالإنجليزية باسم Heaven’s Design Team على مسلسل الأنمي الخاص بها والذي من المفترض توفره في وقت لاحق من 2020، ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص الأنمي طوال الفترة الماضية وها نحن نتعرف أخيرًا على طاقم عمل الأنمي المُنتظر.

حيث قام أستوديو Asahi Production وهو الذي سيتولى عملية إنتاج أنمي Heaven’s Design Team بالكشف اليوم عبر موقع الأنمي الرسمي عن فريق العمل، حيث سيتولى “سويتشي ماسوي” إخراج الأنمي بينما ستتولى “ساشكو أوهاشي” تصميم الشخصيات ولا ننسى أيضًا بأن الموسيقى ستأتينا من المميز “هاياتو ماتسوؤو” والذي قدم لنا موسيقى أنمي Captain Tsubasa 2018.

مقتطف من القصة:

تدور أحداث الأنمي مقر عمل به موظفون قائمون على تصميم مخلوقات الجنّة. أجل، والعميل الدائم لديهم هو الإله. بعيدًا عن الفكرة المزجية بين اللاهوتية والفانتازيا، هذا الأنمي سيطرح عشرات الأسئلة المعلوماتية المفيدة فعلًا. لماذا لا يوجد وحيد قرن ظريف؟ ما الذي يجعل لحم الحيوان لذيذًا؟ ما هو أقوى مخلوق بالمحيط؟ وما المخلوق الفائز إذا جعلنا عصفورًا يتصارع مع ثعبان؟ كلها أسئلة لم تكن تتخيل أن لها إجابة، لأنك لم تسألها من الأساس.

محمد شوربجي
عن الكاتب |