مانجا الدراما الطبيّة Radiation House تحظى بإستراحة قصيرة حتى اشعار آخر!

كشف العدد 14 من مجلة Grand Jump  التابعة لدار نشر Shueisha أن مانجا السينِن والدراما الطبيّة “مغامرات قسم الأشعة الطبيّة ! | Radiation House من تأليف Yokomaku, Tomohiro ورسومات  Mori, Taishi سوف تتوقف مؤقتًا بدءً من الإصدار القادم، ولم يوضّحوا سبب التوقّف وهل له علاقة بالوباء العالمي كورونا المستجدّ، أم إنها ظروف متعلّقة بطاقم العمل، في جميع الأحوال سنكون في انتظار المزيد من المعلومات عن موعد عودتها لاحقًا، تابعونا! ، وحتى يحين ذلك الوقت إليكم ما نعرفه من معلومات عن تلك المانجا المميّزة :

مقتطف من قصة مانجا Radiation House :

تُركّز الأحداث على  الشاب”إيوري إيجاراشي” و الشابّة “آن أماساكو” الأصدقاء منذ الطفولة، وكذلك زملائهما من المهنيّين في المجال الطبّي وتحديدًا في قسم الأشعة بأحد المستشفيات الشهيرة، ليصحبونا في جولة مشوّقة لدهاليز الأشعة الطبيّة والأشعة السينيّة وغيرها، حيث يلعبون – كأخصائيّي أشعة – دور الوسيط  من خلال قراءتهم نتائج الفحوصات والأشعّات ومن ثمّ تقديم التشخيص للأطباء مما يُساعدهم في البحث عن أسباب الأمراض وكشف التغيّرات في صحّة المرضى، لكن الأمور لا تسير بسلاسة هكذا، لا بدّ من بعض الكوميديا، وبعض الدراما، ومحاولات لبعض الرومانسيّة كذلك بيْن أروقة المستشفى! فما الذي ينتظر صديقيْ الطفولة هؤلاء وأي نوع من الحالات سيواجهون؟ “

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنـــــا 

– وقد ألهمت المانجا مسلسل حيْ (\live-action) بنفس الاسم من بطولة النجم الياباني كوبوتا ماساتاكا عُرض في اليابان العام الماضي في الفترة من أبريل إلى يونيو 2019  بمجموع 11 حلقة.

*المصدر*

روابط تغطيات مانجا أخرى: 
_ مانجا جديدة قادمة تمزج بين 8 Man و Cyborg 009 !

_مانجا Gintama تحصل على حلقة أنمي خاصة في 2021!

_مانجا السينِن Shin Shinchou Kouki من مؤلف Liar Game ستُنشر رقميًا من الآن فصاعدًا!

_مانجا الجريمة والغموض Suicide Line من صُنّاع Switch تصل محطتها الأخيرة!

اقرأ أيضًا :
_آخر تحديث للمانجات والأنميات المؤجلة بسبب فيروس كورونا (19 يونيو 2020)

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.