إليكم الأعضاء الجُدد للأنمي المُوسيقي A3! Season Autumn & Winter القادم في أكتوبر!

A3! Season Spring & Summer

بمجرد انتهاء آخر حلقات جزئه الأول “الصيفيْ\الربيعي” بعرض الحلقة 12  اليوم، حتى كشف طاقم عمل الأنمي المُوسيقي الدرامي Act! Addict! Actors! (ويُشار إليه بالاسم المُختصر A3)  عن مُلصق ترويجي جديد للجزء الثاني (الخريفي \ الشتوي A3! Season Autumn & Winter ) المُنتظر عرضه ضمن موسم الخريف القادم ( في أكتوبر 2020) يستعرض أعضاء الفريق الخمسة بصُحبة الزهور المميّزة لفصل الخريف مثل “الجينكو بلوبا \ Ginkgo وزهرة الشيكولا “كوزموس \ Cosmos ، لمُطالعة المُلصق بوضوح والتعرّف عليهم – بالإضافة لمعرفة المزيد من معلومات عن الأنمي – في التالي :

طاقم أصوات أعضاء الفريق الخريفي الخمسة (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) :

في دور “بانري سيتسو” : المؤدي الصوتي : Chiharu Sawashiro
في دور “جوزا هيودا” : المؤدي الصوتي : Shunsuke Takeuchi
في دور “تايتشي ناناو” : المؤدي الصوتي : Kento Hama
في دور “أومي فوشيمي”: المؤدي الصوتي : Kentaro Kumagai
في دور “سايكو فورويتشي” : المؤدي الصوتي : Yuichi Hose

 

مقتطف من قصة الأنمي :

“إن شركة “مانكاي Mankai” الآن بعيدة كل البعد عن أيام مجدها كمسرح راعي للمواهب الشابّة، ومع تبقّي عضوْ واحد فقط من طاقمها وبيْنما جامعي الديون لدى الباب، لا عَجب أن تجد “إيزومي تاتشيبانا” نفسها في موقف لا تُحسد عليه بيْنما عليها مواجهة حيتان القروض من عصابات الياكوزا ، لتعِد حينها بإعادة مسرح والدها إلى دائرة الضوء من جديد مهما تكلّف الأمر، لكن هل ستكون قادرة على توظيف ما يكفي من المواهب؟ وهل سيزدهرون كممثلين ومؤديين فنيّين واعدين كما تتمنّى؟ “

صفحة معلومات الجزء الجديد (الجزء الخريفي\ الشتوي) : من هنــــا 

مزيد من التفاصيل عن أنمي A3 :

– بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل الأنمي  – المُقتبس عن لعبة هواتف ذكيّة شهيرة بنفس الاسم تابعة لشركة Liber Entertainment – في 13 يناير 2020، وعُرض منه 3 حلقات فقط، – ثم اضطّروا للتأجيل القهري بسبب تأثيرات انتشار فايروس  COVID-19 (المُتعارف عليه باسم “فايروس كورونا  المستجدّ) حول العالم عمومًا وفي اليابان خصوصًا، قبل أن يستكملوا حلقاته بعدها في أبريل، لينتهي عرضه أخيرًا بسلام في 23 يونيو 2020.

– الخطة الأساسيّة كانت من البداية عرض الأنمي على قسميْن خلال هذا العام، أوّلهما الذي عُرض بعد العديد من الصعوبات والتحديّات بعنوان “ A3! Season Spring & Summer” ويتناول الفريق الغنائي “الصيف \ الربيع”وأعضائه وقصصهم ، بيْنما الشطر الثاني منه بعنوان “A3! Season Autumn & Winter “ متناولاً الفريق الثاني “الخريف \ الشتاء”، و هو الجزء الجديد المُنتظر عرضه في القادم.

 

لمشاهدة تشويقة الجزء الأول :

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_الأنمي المُوسيقي A3! Season Spring & Summer يُعود من جديد أبريل القادم !
_أنمي A3! Season Autumn & Winter يُعرض في أكتوبر بعد تأجيل كورونا!
_ احتفالًا بعودة A3! SEASON SPRING & SUMMER بعد تأجيل كورونا: إليكم عرضًا تشويقيًّا مذهلًا!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.