العدد الأول من مانغا Samurai 8 يحقق نجاحات كبيرة وتعليق “ماساشي كيشيموتو” عليها

من خلال حدث Jump Festa 2019 والذي أنطلق في شهر ديسمبر الماضي قام المانغاكا الشهير “ماساشي كيشيموتو” مؤلف مانغا Naruto الأشهر على الإطلاق بالإعلان رسمياً عن المانغا الجديدة الخاصة به والتي تأتي بعنوان Samurai 8 Hachimaruden، وذكر “ماساشي كيشيموتو” بأنها من المفترض أن تتوفر بشكل رسمي في وقت لاحق من 2019.

وبالفعل صدر العدد الأول من المانغا منذ عدة أيام واستطاع أن يلقى بشعبية كبيرة خلال فترة وجيزة وذلك بسبب تعلق الكثيرين بالمانغاكا المخضرم “كيشيموتو” والذي قدم لنا سلسلة “نارتو” الشهيرة واستطاع أن يحفر أسمه ضمن أساطير المانغاكا باليابان بأكملها. ولهذا الكل يتوقع بأن تكون سلسلته الجديدة Samurai 8 بنفس مقدار قوة وعراقة “نارتو” ولكن يأمل “كيشيموتو” أن تكون أفضل وسيحاول دوماً أن يفكر في هذا.

حيث ذكر “” بأنه من السهل على مجلة “شونين جامب” أن تقم بإلغاء أي مانغا إذا لم تكن بنفس مستوى الكفاءة والنجاح الذين يرغبون به حتى إذا كانت تأتينا من تأليف وكتابته الشخصية. ولذلك يحاول ضبط النفس لتقديم أفضل ما لديه وإعطاء تجربة أفضل مما كانت عليه مانغا “نارتو” القديمة.

جديرا بالذكر أن مانغا Samurai 8 Hachimaruden تدور أحداثها حول طفل صغير يدعى ” هاتشيمارو” يتمنى أن يصبح ساموراي شهير على الرغم من ضعف جسده ومرضه المزمن والذي لا يمكنه من مغادرة جهاز الحياة، ولكن الظروف تخدمه ويبدأ أولى خطواته لكي يصبح “ساموراي” المنتظر.

محمد شوربجي
عن الكاتب |