إضافات لطاقم عمل أنمي الخيال العلمي والحركة Cop Craft و إعلان شارات البداية والختام!

عبْر الموقع الإلكتروني الرسمي أُعلنت بالأمس المزيد من المعلومات عن أنمي الخيال العلمي والحركة البوليسي Cop Craft ، المُنتظر عرضه في الموْسم الصيْفي القادم (في يوليو | تمّوز 2019).

وتتمحوَر قصة الأنمي في زمن مستقبليْ، حول تصدّي قوّات شرطة مدينة “سان تيريزا” لجرائم مثل الاتجار بالمخدرات والدعارة والاتجار بالأسلحة، وذلك من خلال التعاون غير التقليدي بين كلٍّ من المحقق “كي ماتوبا”من سكّان الأرض (يؤدي صوته كينجيرو تسودا ) و فارسة العالم المُوازي” تيرانا”! (تؤدي صوتها مايو يوشيوكا) .

طاقم العمل الإضافي المُعلن عنه :

في دور “بيز أونايل” : “واتارو تاكاجي” (من أدواره السابقة: المحقق “واتارو تاكاجي” من أنمي Detective Conan)
في دور “كيني” : “فولكانو أوتا” (من أدواره السابقة: البروفيسور “ريوتارو شيبا” من أنمي Tokyo Ghoul:re)
في دور “زيرادا” : “هوتشو أوتسوكا” (من أدواره السابقة: “ساتو” من أنمي Ajin)

كما أُعلن أن السيّد “تاكو إيواساكي” سيكون هو المؤلف المُوسيقي للأنمي (من أعماله السابقة : موسيقى أنمي Noragami + وأنمي Bungou Stray Dogs ) ، وكذلك كُشف أن المغني “ماسايوشي أويْشي” سوف يتولى غناء شارة البداية (من اسهاماته السابقة في الأنمي: شارة بداية أنمي Tada-kun wa Koi wo Shinai + شارة بداية أنمي Diamond no Ace) ، بينما شارة الختام  ستؤديها  “مايو يوشيوكا” عضوة الفريق الغنائي Wake Up, Girls!  (والمؤدية الصوتية لشخصية “تيرانا” في الأنمي).

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

للمزيد من المعلومات عن هذا الأنمي، تفضلوا بمراجعة هذه الوصلة عبر موقعنا :
>>> تشويقة أنمي الخيال والحركة البوليسي Cop Craft المُرتقب في صيف 2019 +إعلان طاقم العمل <<<

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.