رحلة البحث عن الألوان في مانجا Iromen لمؤلفة 7SEEDS تنتهي هذا الشهر! (للتفاصيل)

كشف أحدث عدد من مجلة  Cocohana  التابعة لدار النشر Shueisha أن المانجا الكوميدية المميّزة “مهووسو الألوان : 10 ألوان لـ 10 أشخاص! | Iromen – Juunintoiro  (بالإنجليزية : Colors Men – 10 people 10 colors) من تأليف ورسومات Yumi Tamura ( أعمال سابقة: مانجا 7 Seeds + مانجا Ano Natsu ga Owaru ) قد وصلت محطّتها الأخيرة، حيث سيُنشر آخر فصولها  ضمن عددهم القادم المُنتظر إطلاقه في 28 يوليو 2020 القادم، وإليكم مزيدًا من تفاصيلها :

 

– تأتينا المانجا بتصنيفات ( شريحة من الحياة- كوميدي – Josei )
– بدأ تسلسل المانجا ضمن صفحات مجلة “كوكوهانا” في 2012 ، وصدر منها حتى الآن 3 مجلّدات تجميعيّة أُطلق آخرها في أغسطس 2018.

مقتطف من قصة المانجا :

 

“يعتقد الموظف المجتهد “آوكي” (الكانجي في اسمه يعني “اللون الأزرق” ) أن قسمه في تلك الشركة المرموقة ينقصه شيء!  ليُوافقه حينها بحماس زميله في العمل “ميدوريكاوا” (الكانجي في اسمه يعني  اللون “الأخضر” باليابانية) ، ولكن ليْس للأسباب نفسها، قد تعتقد أنهم يبحثون عن نوع معيّن من الموارد ينقصهم، أو يطمحون لوجود زميلات جميلات حولهم رغبةً في مواعدتهم مثلاً ، أو  أنهم يودّون إيجاد قهوة صباحية مُنعشة مختلفة، لكنهما في الواقع يتحدثان عن أن قسمهم يفتقد زملاءً يحملون ألوان في أسمائهم كذلك! ، وتحديدًا الألوان الأحمرالأصفر الوردي! لتبدأ مغامرات كوميدية في غاية الغرابة ممتزجة بحس الدعابة اللاذع الذكي للمؤلفة ، لنتتبّع خلال ذلك هؤلاء الموظفين البسطاء بيْنما يُحاولون جاهدين إدخال ألوان عديدة لقسمهم ! “

صفحة معلوماتها على موقع Manga-Update : من هنـــــا

– وكانت مانجا أخرى لنفس المؤلفة قد حازت على شعبية كبيرة وألهمت مسلسل أنمي بنفس الاسم 7SEEDS عُرض  موسمه الأول (والمكوّن من 12 حلقة)  عبر منصّة العرض الرقمي على الإنترنت نتفليكس Netflix في يونيو | حزيران 2019 ، بينما  عُرض الموسم الثاني  أوائل هذا العام في 26 مارس 2020 بمجموع 12 حلقة كذلك، ولا يزال متوفرًا بكامل حلقاته حتى الآن ، ويمكن مشاهدة موسميْه – بعد الإشتراك لديهم –  من هنـــــا   — (لمعرفة المزيد عن ذاك الأنمي عبر تغطياتنا : من هنــــا )

*المصدر*

روابط تغطيات شبيهة :
_مانجا World Trigger تأخذ عطلة بسبب مرض المانجاكا!
_مانجا A Certain Scientific Accelerator تنتهي يوليو القادم!
مغامرات الإخوة في مانجا Oneechan ga Kita تصل إلى ختام رحلتها هذا الشهر!
_آخر تحديث للمانجات والأنميات المؤجلة بسبب فيروس كورونا (27 يونيو 2020)

عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.


التعليقات

  1. Pingback:مانجا الغموض Do Not Say Mystery تحظى بإستراحة قصيرة لمدة 3 أشهر! (للتفاصيل) – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *