أنمي الفامبايرز MARS RED يكشف عن ملصق ترويجي جديد وإطلاقة أمريكية في 2021! (للتفاصيل)

لا شكّ أن أنمي الأكشن والخوارقيات Mars Red المُرتقب بشدّة العام القادم (في 2021) ، يُعدّ مشروعًا فريدًا من نوعه، كوْنه أول أنمي على الإطلاق يعتمد أساسه على “قراءة مسرحية صوتيّة مُرتجلة \staged reading” من تأليف “لبونو فوجيساوا” ، بل أن أغلب إن لم يكن مُمثلي تلك التجربة المُستقلّة التي أقيمت خلال عاميْ 2013 و 2015، سيُشاركون في الأنمي مؤدّين أصوات نفس شخصياتهم، والآن أصبح بمقدورنا كذلك إلقاء نظرة على أحدث مُلصق ترويجي للأنمي يُظهر اثنين من الشخصيّات الرئيسيّة هُما “سُوا(يؤدي صوته المتميّز كينتشي سوزومورا – من أدواره السابقة: “كاموِي” من أنمي X Clamp + “لافي” من أنمي D. Grayman و “تاكوتشي(ويؤدي صوته المخضرم   أكيرا إيشيدا  من أدواره السابقة: “هيوجا” من أنمي Dr. Stone + كوتارو كاتسورا ” من أنمي Gintama) ، بيْنما تُحيط بهما زجاجات قد تكون هي الـ “أسكرا Ascra” أو بدائل الدم التي تتمحوَر حولها  قصة المسلسل!

لمُطالعة الصورة بوضوح : 

– كما أُعلن أن حلقات الأنمي ستحظى بعروض خاصة في الولايات المتحدة تبدأ كذلك عام 2021 عبر منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت Funimation.

مقتطف من القصة :

“تدور الأحداث في واقع بديل، في العام 1923 عندما أصبح وجود مصّاصي الدماء طبيعيًا ومُعترف به، لكن في أعقاب زيادة أعداد عدد من المصّاصين المخرّبين وظهور مصدر غامض للدم الاصطناعي الذي يتغذّون عليه، فإن الحكومة تشكّل وحدة عسكريّة مهمتها التصدّي لمصّاصي الدماء تُدعى Code Zero، بيْنما يُديرها مصّاصين دماء قدماء يعملون جاهدين على إنهاء الأزمة! فما الذي سيكتشفونه خلال تحريّاتهم ومطاردتهم لتلك العناصر الغريبة؟”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 

طاقم الأصوات المُعلن عنه سابقًا  : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم) : 

– في دور “ميساكي” : المؤدية الصوتية  Ayahi Takagaki ( أدوار سابقة:  “كريس يوكيني” من أنمي Symphogear)
– في  دور “روفوس جلِن” : المؤدي الصوتي : Makoto Furukawa ( أدوار سابقة:  “ميوكي شيروجاني” من أنمي KAGUYA-SAMA: LOVE IS WAR )
– في دور “آوي شيراسي” : المؤدية الصوتية : Fumiko Orikasa  ( أدوار سابقة: “ريزا هاوكيي” من أنمي Fullmetal Alchemist: Brotherhood )
– في دور سونوسكي ناكاجيما” : المؤدي الصوتي :  Hiroshi Yanaka ( أدوار سابقة:  “جورو ساسابي” من  أنمي Free! – Iwatobi Swim Club )
– في دور “شينوسكي تينياما” : المؤدية الصوتية : Sachi Kokuryu (أدوار سابقة: “شيبيتا” من أنمي Mr. Osomatsu

 

تشويقة الأنمي :

*المصدر*

روابط ذات صِلة:

_العمل المسرحي MARS RED يحصل على أنمي عام 2021
_العرض الترويجي الأول لأنمي MARS RED والكشف عن شخصياته

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.