التوائم الشقيّة تعود إلينا في موسم ثالث من أنمي Osomatsu-san هذا الخريف!(للتفاصيل)

يبدو أن المغامرات اليوميّة الكوميديّة للتوائم السِتّة لـ “آل ميتسونو” لم تنتهِ بعد، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي للنسخة الأحدث من هذا الإنتاج الكوميدي الساخر التي تحمل عنوان Osomatsu-kun ( بالإنجليزية: Mr. Osomatsu)  أنهم بصدد إطلاق موْسم ثالث مُنتظر عرضه خريف هذا العام ( في أكتوبر 2020)، وشاركونا كذلك تشويقة مميّزة مدتها دقيقة ونص يُمكن مشاهدتها – ومعرفة المزيد من التفاصيل – من هنا :

حيْث يظهر فيها المؤديين الصوتيين للشخصيّات الرئيسيّة الستة وهُم المخضرمين ذوي الأصوات المميّزة : (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)

في دور “إيتشيماتسو ماتسونو” :  Fukuyama Jun

في دور “كاراماتسو ميتسونو” :  Nakamura Yuuichi

في دور “جوشيماتسو ميتسونو” :  Ono  Daisuke

في دور “كوروماتسو ميتسونو” : Kamiya Hiroshi

في دور أوسوماتسو ميتسونو” : Sakurai Takahiro

في دور “تودوماتسو ميتسونو” : Irino Miyu

 

مزيد من المعلومات عن الأنمي :

مقتطف من القصة :

” تدور الأحداث حول  “أسرة ماتسونو” التي تتكوّن من ستة أشقاء توائم متشابهين: الزعيم الأناني “أوسوماتسو” ، الفتى الرجولي “كاراماتسو”، صوت العقل “تشوروماتسو” ، الساخر “إيشيماتسو” ، مُفرَط الطاقة “جوشييماتسو”، واللطيف المحبوب “تودوماتسو”، والذين رُغم أن عُمر كل واحد منهم يزيد عن 20 عامًا، إلا أنهم كسالى بشكل لا يُصدق وليس لديهم أي دافع على الإطلاق للحصول على وظيفة، ويختارون العيش كـ NEET  (بلا وظيفة – بلا دراسة -بلا تدريب عملي) عوَضًا عن ذلك،

والأدهى أنه حتى في الحالات النادرة التي يحاولون فيها البحث عن عمل وبمعجزةٍ ما يحصلوا على فرصة لمقابلة عمل، فإن شخصيّاتهم الفريدة تؤدي إلى رفضهم السريع والمحتمّ ! لذا ما بيْن محاولة إيجاد حبيبة، مرورًا بالعثور على الوظيفة المثالية، فإن الأنشطة اليومية لأخوة ماتسونو بعيدة كل البُعد عن الملل!، لنخوض معهم في جميع أنواع المغامرات المجنونة والغريبة في كثير من الأحيان! “

 

صفحة معلومات الأنمي  على موقع MAL : من هنـــا

– تعتبر مغامرات فتيان أسوماتسو قطعة كلاسيكيّة أنتجت لأول مرة كمسلسل أنمي عام 1966 مستندةً إلى مانجا بنفس الاسم نُشرت في نفس الفترة، وقد أُعيد انتاجها لاحقًا بأكثر من نسخة عبر السنوات.

– عُرض الموسم الأول من هذه النسخة الحديثة في الفترة من أكتوبر 2015 إلى مارس 2016 بمجموع 25 حلقة، تلاه الموْسم الثاني بعدها بعام في الفترة من أكتوبر 2017 إلى مارس 2018 بمجموع 25 حلقة أيضًا، تلاها فيلم أنمي أُطلق في السينما العام الماضي في مارس 2019.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.