فتيان مدرسة Inarizaki يتألقون في أحدث ملصق ترويجي لأنمي Haikyuu!! To The Top!

بيْنما ننتظر تحديد موْعد جديد لـ عرض الشطر الثاني من الموسم الرابع الذي يحمل عنوان ” هايكو !! إلى القمّة |  Haikyuu!! TO THE TOP والذي كان من المفترض أن يُعرض ضمن الموسم الصيفي الحالي وتأجل اضطراريًا بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المُستجدّ، فإن طاقم العمل شاركونا عبر الحساب الرسمي على تويتر مُلصق ترويجي حماسي جديد يستعرض فتيان مدرسة إيناريزاكي، ويُمكن مطالعته بوضوح من هنا :

مزيد من التفاصيل عن السلسلة :

– بدأ مشوار الأنمي في ربيع عام 2014  بإطلاق  الموسم الأول بمجموع 25 حلقة،

 جاء الموسم الثاني في خريف 2015 بمجموع 25 حلقة .

– بينما الموسم الثالث الذي تناول المنافسات بين فريقيْ “Karasuno High ” و  ” Shiratorizawa Academy “  عُرض في خريف 2016 بمجموع 10 حلقات.

– –  عُرضالشطر الأول من الموسم الرابع الحالي في الفترة من 11 يناير إلى 04 أبريل 2020  بمجموع 13 حلقة ، بيْنما مُنتظر استكمال أحداثه في الشطر الثاني (2nd cour)  بمجموع 13 حلقة أيضًا ليكون مجموع الحلقات كاملةً 25 حلقة.

مقتطف من القصة الأساسية للأنمي – المُستند إلى مانجا بنفس الاسم للمانجاكافوروداتي هارويتشي  –  :

“حتى مع مهارته العالية في القفز فقد كان على “هيناتا” بسبب قِصر قامته  أن يُناضل لتأدية دوره وإثبات نفسه في فريق الكرة الطائرة بمدرسته الثانوية، ومما زاد الطين بِلّة أن منافسه اللدود “كاجياما” الذي هزمه في منافسات المدرسة المتوسطة قد أصبح زميله الحالي في الفريق، لذا رغم الخلافات تحت الرماد فقد أدركا  أن الطريقة الوحيدة لنجاح فريقهما هو تعلّم العمل معًا ، “هايكو”  كوميديا ​​رياضية مبهجة وعاطفية تتبع اثنين من الرياضيين المتفانين أثناء محاولتهما استغلال المنافسة حامية الوطيس بينهما في جعل فريقهما للكرة الطائرة في المدرسة الثانوية هو الأفضل في اليابان.

صفحة الشطر الثاني من الموسم الرابع على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة :
_قوائم أنمي ماستر: أفضل 10 أنميات لموسم شتاء 2020 تبعًا لموقع MAL
_الكشف عن شخصيتين جديدتين وملصق ترويجي جديد للموسم الرابع من أنمي Haikyuu!! المرتقب
– الآن 28 مجلّد من مانجا Haikyuu!! مجانًا لمجابهة الملل المُصاحب لأزمة كورونا !

لقراءة مراجعة المواسم السابقة من الأنمي من هنا:
سلسلة مراجعات كلاسيكية _ الأيقونة الرابعة Haikyuu

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.