وأخيرًا الخبر اليقين، مانجا Blade of the Immortal تحظى بإعادة إنتاج لكامل فصولها

يبدو أن هذا العام سيشهد المزيد من إعادات الصُنع لإنتاجات أنمي كلاسيكية محبوبة فبعد النُسخ الحديثة لمسلسلات أنمي Dororo و  Fruits Basket (2019) ،  ها نحن على موعد مع تجربة إعادة إنتاج جديدة لواحدة من الاصدارات المتميّزة التي سبقت عصرها، وهي مانجا السينِن التاريخية الدرامية Blade of the Immortal (العنوان الأصلي Mugen no Juunin: Immortal ) للمانجاكا “هيرواكي سامورا“ والتي صدرت في التسعينيات.

فبعد الكثير من التكهّنات والتشويقات من دار النشر الفترة الماضية، انطلق اليوم (الخميس) الموقع الإلكتروني الرسمي للأنمي، والذي سيأتينا بتصنيفات (مغامرات – تاريخي – Seinen– ساموراي – خارق للطبيعة – درامي) على أن يُجسّد هذا الأنمي الجديد فصول المانجا كاملةً من البداية عكس الإنتاجات السابقة، ولم يُحدّد عدد حلقاته وموعد عرضه بعد.

صورة أوليّة من الأنمي :

مقتطف من القصة :

“عن “مانجي” المُحارب الشريد من اليابان الإقطاعية والذي لُعن بالخلود، بيْنما ثمن تخليص نفسه من هذه اللعنة وإنهاء حياته من البؤس هو ذبح ألف شخصٍ شرير مقابل كل شخص تسبّب في قتله عبر حياته الممتدة! يبدأ سعيهُ الحقيقي عندما تطلب صبيّة مساعدته في الانتقام من قَتَلة والديْها، وبتقاطع طريقهما ومواجهتمها الصِعاب من الآن فصاعدًا، هل سينتهي بحثه ومعاناته الأبديّة أم سيؤول الأمر لمزيد من سفك الدماء !”

– وكانت المانجا قد حظت من قبل بالفعل بمسلسل أنمي من 13 حلقة إنتاج عام  2008 لكن بأحداث غير مكتملة، كون المانجا كانت لا تزال قيْد النشر وقتها.
كذلك بفيلم حي منذ عامين Blade of the Immortal (2017) يُمكن معرفة معلوماته من هنـــا  

– يتزامن هذا الإعلان مع انطلاقة فصول مانجا جديدة بعنوان : Blade of the Immortal – Bakumatsu Arc ستأتي مُكمّلة للسلسلة الأصلية التي نُشرت على مدار 19 عامًا تقريبًا، في الفترة من العام 1993 إلى 2012.

*المصدر*

صفحة الأنمي الجديد على موقع MAL  : من هنــــا

اقرأ أيضًا :
أنباء عن تحويل مانجا Blade of the Immortal لإنتاج أنمي جديد !
كيف تختار الأنمي القادم للمشاهدة بين آلاف الأنميات؟
تحليل الحلقة الأولى من Kimetsu no Yaiba: بعنوان «قسوة»!
مراجعة أنمي Neon Genesis Evangelion: تجربة نفسية وفلسفية مؤلمة

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.