شخصيات سلسلة ARGONAVIS from BanG Dream يُطلقون حفلاتهم الحيّة قريبًا! (للتفاصيل)

في حال كنت من محبّي الموسيقى والغناء، أو كنت من متابعي المشروع مُتعدّد المنصّات للفرقة الغنائية الافتراضيّة “Argonavis “ والمُنبثق منه أنمي ” أرجونافيس والحلم الكبير | Argonavis from BanG Dream ” فإنه تنتظرك أخبار سارّة حتمًا، حيْث لن تفوتك تلك الحفلات الموسيقيّة الضخمة التي أدّاها شباب الفرقة على الإنترنت الفترة الماضية، فقد أعلن طاقم العمل عن باقة أخرى من الحفلات ختام هذا الأسبوع! وإليكم التفاصيل :

– فرقة التكنو-بوب التي تحمل اسم “إبسيلون” سيُقيمون حفلتهم الموسيقيّة التي تحمل عنوان εpsilonΦ S-SOL -Play With You- في بث حيْ عبر الإنترنت الشهر القادم ( 29 أغسطس 2020 في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت اليابان) ، حيث سيؤدون أغنيات أصليّة مكتوبة خصيصًا لأجلهم، وكذلك إعادات غناء لأغنيات شهيرة، ومقاطع حواريّة مسجّلة حديثًا أيضًا.

– بيْنما في الشهر التالي ( سبتمبر 2020 ) سيحين دور الفرقة المُنافِسة GYROAXIA  ليُقيموا حفلهم GYROAXIA ONLINE LIVE -IGNITION- المنتظر إقامته أونلاين في 12 سبتمبر (المُوافق كذلك لذكرى ميلاد المغني الرئيسي للفرقة Nayuta Asahi). حيث ستُتاح تذاكرها التي تبلغ قيمتها  3500 ين للتذكرة الأساسية أو 6000 ين للتذكرة التي تشتمل على بضائع الحفل، كذلك هناك تذكرة قائمة بذاتها 1000 ين لأولئك الذين يريدون فقط مشاهدة فقرة الحديث التي تلي الحفل.
التذاكر متاحة الآن للطلب المسبق من هنـــا

مزيد من التفاصيل عن السلسلة:

– أُطلقت Argonavis في البداية كفرقة افتراضيّة مستقّلة تابعة لـشركة BanG Dream!، لكن دون أي إشارة وقتها لمشاريع متعلّقة بها أو إلى الطريق الذي سوف تتخذه، ليُصبح لهم مع الوقت كيانهم الخاص، ويغدو هذا المشروع سلسلة شهيرة متعدّدة المنصّات مع إضافة أربعة فرق غنائيّة شبابيّة أخرى وتخطيط أنشطتهم وترويجاتهم عبر وسائل الإعلام المختلفة.

– بدأ عرض مسلسل الأنمي المُشتق من تلك السلسلة ضمن موسم الربيع الماضي في الفترة  11 أبريل 2020 إلى 04 يوليو 2020 بمجموع 12 حلقة.

– أما اللعبة الجديدة المخصصة للفرقة الغنائية الشبابية Argonavis بعنوان  BanG Dream! AAside ، فقد صرّحت الشركة كذلك أنه مُنتظر صدورها في النصف الأخير من عام 2020 ومخصصة لمنصّات الأجهزة الذكية، وبأن تلك اللعبة ستكون بمثابة تتمة لأحداث الأنمي التلفزيوني.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_في أحدث تشويقة للأنمي المُوسيقي Argonavis تعرّفوا إلى أفراد الفرقة الرئيسيّة !
_تابعوا الحفل الغنائي الحيْ لفريق أنمي ARGONAVIS عبر يوتيوب مجانًا خلال أيام!
_عبر تشويقته الجديدة تعرّفوا أحدث مشاريع الفرق الغنائيّة في أنمي Argonavis المُنتظر أبريل القادم_إليكم افتتاحية الأنمي المُنتظر: ARGONAVIS from BanG Dream !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.