المانجا الكوميدية Masamune-kun’s Revenge تحظى بفصل إضافي الشهر القادم!

كشف أحدث عدد من مجلة Comic REX الشهريّة التابعة لدار Ichijinsha أنه حتى بعد عاميْن من ختام المانجا الرومانسيّة الكوميديّة “انتقام ماسموني – كُن! | Masamune-kun no Revenge  من تأليف Takeoka Hazuki  ورسومات Tiv  فإنها ستحظى هذا العام  بفصل إضافي خاص ضمن المانجا الفرعيّة Masamune-kun’s Revenge after school التي تتناول العديد من القصص الجانبيّة لشخصيّات المانجا المختلفة، وإن كان الفصل الجديد سيتمحوَر هذه المرّة حول البطليْن “ماساموني” و  “آكي” بشكل أكثر تفصيلاً قليلاً، ومُنتظر صدور ذاك الفصل الخاص في العدد القادم من المجلة في 27 أغسطس | آب 2020 .

– بدأ تسلسل المانجا لأول مرة بين صفحات مجلة  Comic REX  في أكتوبر 2012 قبل أن تصل محطّتها الأخيرة بعدها بـ 6 أعوام في 27 يوليو 2018 بمجموع 10 مجلّدات.

مقتطف من قصة المانجا :

“بعد مُعاناته في طفولته من كسر قلبه ونعته بالخنزير السمين ، “هاهوذا “ماساموني – كُن” عاد لينتقم!، بعد أن بذل جهدًا خارقًا ليتخلّص من وزنه الزائد، ليعود وسيمًا رشيقًا رياضي القوَام ومحُطّمًا لقلوب كل الفتيات في مدرسته الثانوية..وتحديدًا الفتاة التي أذلّته وكسرت قلوب العديد من الفتيان ” أدياجي آكي” ، لكن مؤكد الأمور ليست بهذه البساطة! فمالذي يضمن ألاّ تنقلب عليه المائدة وأن ينقلب السِحر على الساحر؟ لذا مع بطلنا تعيس الحظ غريب الأطوار سنخوض الكثير من المُغامرات والمواقف الكوميديّة لأغرب انتقام مُمكن! ”

صفحة المانجا الأساسيّة على موقع MAL : من هنـــا

وكانت المانجا كذلك قد ألهمت مسلسل أنمي من 12 حلقة عُرض في الفترة من يناير إلى مارس 2017 ، تبعته حلقة أصليّة  (OVA) بأحداث جانبيّة عُرضت في يوليو 2018 .

*المصدر*

روابط تغطيات مانجا أخرى عبر موقعنا :
المانجا الكوميدية Are You Really the Only One Who Likes Me تصل محطتها الأخيرة_
_   سلسلة Fate/Grand Order تحصل على مانجا متمحورة حول شخصية Scathach فقط!
_  مانجاكا Salaryman Kintaro يُطلق مانجا جديدة قريبًا!
_ تأجيل إصدار أعمال مانجا Shaman King الجديدة، والسبب..؟
_ مانجاكا Arata: The Legend تُعلن أنها عازمة على إكمال المانجا قريبًا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.