شارة ختام الأنمي الكوميدي Sleepy Princess in the Demon Castle تتألق بأصوات فريق ORESAMA!

تمهيدًا لعرضه ضمن ضمن انتاجات موسم الخريف القادم ( في أكتوبر 2020) ، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لـ أنمي الكوميديا والمغامرات الخيالي “الأميرة النائمة في قلعة الشيطان! |  Maou-jou de Oyasumi (بالإنجليزية :Sleepy Princess in the Demon Castle  ) المُرتقب بشدّة في ذاك الموْسم الذي يعِدنا بالكثير، عن معلومات شارة الختام كالتالي :


– ستحمل عنوان Gimmme ومن أداء ثنائي الديسكو والبوب ORESAMA (من اسهاماتهم السابقة : شارة ختام أنمي Wolf Girl & Black Prince + شارة بداية أنمي Alice & Zoroku) ، حيث ستصدر الأغنية الجديدة كاملةً ضمن أحدث اصداراتهم المُنتظر إطلاقه في 14 أكتوبر القادم.

لمشاهدة أحدث تشويقات أنمي Sleepy Princess in the Demon Castle :

 

مزيد من التفاصيل :

مقتطف من القصة :

“حينما اختُطفت تلك الأميرة البشرية في الأزمان الغابرة حينما كانت العلاقات سيئة للغاية بين الشياطين والبشر، ووجدت نفسها في قلعة ملك الشياطين، فقد ظنّت أن قصتها ستكون كالأميرة الجميلة النائمة التي تنتظر بفارغ الصبر فارسها الوسيم ليُحرّرها وأن كل ما عليها هو تقضية الوقت في النوم حتى يحدث ذلك، لكن المفاجأة أنها كانت في الواقع الأميرة الساهرة التي تُعاني الأرق وتعجز حتى عن النوم!، لينتج عن ذلك مواقف كوميدية كثيرة بينها وبين ساكني القصر من الشياطين والوحش وحتى الدببة المحشوَة! “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

طاقم العمل المُعلن عنه سابقًا :

الإستوديو المُنتِج:  Doga Kobo
الإخراج:  Mitsue Yamazaki (أعمال سابقة : أنمي Mawaru Penguindrum  – كمساعد مخرج)

المؤديين الصوتيين للشخصيات الرئيسيّة :  (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم )

-في دور  “أرورا سويا كايمين” الأميرة النائمة  : المؤدية الصوتية Inori Minase (من أدوارها السابقة: “رِم” من أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu)   .
-في دور ملك الشياطين : المؤدي الصوتي : Yoshitsugu Matsuoka ( من أدواره السابقة: “كيريتو” من أنمي Sword Art Online)
– في دور موظف البلاط الشيطاني: المؤدي الصوتي :  Kaito Ishikawa  (من أدواره السابقة: “تينيا إيدا \ إينجينوم” من أنمي My Hero Academia)

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ تعرّفوا أصوات الفارس والوحش ضمن أنمي Sleepy Princess in the Demon Castle !
الكشف عن اثنين من طاقم عمل أنمي Sleepy Princess in the Demon Castle
_ الأميرة النائمة في برجٍ ملعون؟ مهلًا، الأمر ليس بذلك السوء..

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.