تأجيل موعد عرض حلقات الشطر الثاني من الموسم الثالث لأنمي هجوم العمالقة Attack on Titan

أعلنت شبكة البث الرقمي Funimation – والمسئولة عن توفير الترجمة والدبلجة الإنجليزية لانتاجات الأنمي المختلفة وعرضها عبر الإنترنت بشكل قانوني- أنهم تلقّوا تحديثات جديدة من المنتجين اليابانيين والشركات المانحة لرُخصة العرض، مفادها أنه بدءً من اليوم ( الأحد 26 مايو 2019 ) سيتم تأجيل موعد عرض حلقات الشطر الثاني من الموسم الثالث لأنمي “هجوم العمالقة |Shingeki no Kyojin” على منصّتهم، وأنه من الآن فصاعدًا لن تُذاع الحلقات على أيٍّ من منصّات المشاهدة المباشرة كل أحد كما كان يحدث سابقًا بل سيكون الموعد الجديد هو الأربعاء من كل أسبوع ، أيْ بعد أيام من عرضها الأول على شاشات التلفاز الياباني.

وقد أوضحت شبكة “فانميشن” أن التأجيل كان سببه التسريبات التي تمّت للحلقات الجديدة لمدة أسبوعين على التوالي قبل العروض الأولى في اليابان، لذا قرّر المرخصّون حينها إعطاء موَاد العرض الخام لـ “فانيمشن” وغيرها من المنصّات (مثل “كرانش رول Crunchyroll” و “هولو Hulu” ..الخ) بعد العرض الأول للحلقات القادمة منعًا لحدوث المزيد من التسريبات.

– جدير بالذِكر أن العرض الأساسي في اليابان لن يتأثر وستُعرض الحلقات الجديدة في موعدها (الأحد من كل أسبوع) ، وأن ذاك القرار متعلّق فقط بمتعهّدي العرض المباشر عبر الإنترنت خارج اليابان.

– الشطر الثاني من الموسم الثالث للأنمي بدأ عرضه ضمن الموسم الربيعي الحالي في 28 أبريل 2019، ، عُرض منه 4 حلقات حتى كتابة هذه السطور، ولا يزال يُعرض حتى الآن، ومتوقّع له 10 حلقات ( هي الحلقات من 50 إلى 59 ) .

صفحة الأنمي على موقع MAL : من هنــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.