بعد عرضه بـ 3 سنوات: أنمي Fastest Finger First يحظى بإصدار Blu-ray هذا الخريف!(للتفاصيل)

منذ 3 سنوات، وتحديدًا في أيام صيفيّة كهذه، انطلق في عالم الأنمي مسلسل الألعاب التشويقي ” الفائز الأسرع! | Fastest Finger First (باليابانية : Nana Maru San Batsu)  الذي يدور حول المسابقات المدرسيّة الحماسيّة مصطحبًا إيّانا في رحلة مميّزة لذاك العالم سريع الخُطى المُعتمد على الذكاء وسرعة البديهة والمعلومات الغزيرة، وهاهي فرصة جديدة لمحبّي الأنمي أن يلتقوا بهذه الباقة من الشخصيّات المتباينة والمُثيرة للاهتمام بيْنما يخوضون منافسات حامية الوطيس تحبس الأنفاس! وذلك من خلال إصدار دفيدي و بلو-راي جديد مُنتظر إطلاقهم هذا الخريف ( أكتوبر 2020) محتويًا على كامل حلقات المسلسل.

لمشاهدة الفيديو الترويجي للمسلسل :

والطريف أن مجلّد الدفيدي سيُباع بمبلغ  7030 ين ياباني – وهي إشارة ذكيّة إلى عنوان الأنمي الأصلي، “نانا مارو سان باتسو” (7O3X) أو (7 صوَاب و3 خطأ!) ، حيث يُشير العنوان بدوْره إلى القاعدة “الذهبية” للمسابقات الاحترافيّة، والتي يفوز فيها اللاعب بعد إجابته على سبعة أسئلة صحيحة، بيْنما يتم استبعاده إن أخطأ في ثلاث منها! وبالطبع الفيْصل هو السُرعة، وأول مَن يضغط الزِر ويُجيب بشكل صحيح هو الفائز.

 

مزيد من التفاصيل :

مقتطف من القصة:

“بمجرد إلتحاقه بالمدرسة الثانوية، يُفاجأ “كوشياما شيكي” طالب السنة الأولى بدعوته إلى مجموعة دراسيّة غامضة بقيادة طالب أقدم يُشار إليه بلقب تقليدي هو “سينباي”، لتنفتح أمامه حينها الأبواب السحريّة لعالم المسابقات التنافسيّة المدرسيّة ، فمالذي سيُواجهه “شيكي” من الآن فصاعدًا وسط تلك الأجواء المبهرة التي تحبس الأنفاس؟”

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

– وكان الأنمي قد عُرض لأول مرة ضمن انتاجات موسم صيف عام 2017 بمجموع 12 حلقة.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.