مانجا Sacrificial Princess and the King of Beasts تُنهي مشوارها بعد 5 فصول! (للتفاصيل)

بيْنما تحتدم الآن الأحداث ضمن مانجا الشوجو الرومانسيّة الخياليّة “الأميرة القُربان وملك الوحوش! | Princess of the sacrifice & King of the beast (باليابانية : Niehime to Kemono no Ou) من تأليف ورسومات توموفوجي يوو  فإن الختام يقترب أسرع مما توقّع الكثيرين، فقد كشف اليوم العدد السابع عشر من مجلة Hana to Yume التابعة لدار نشر Hakusensha  أن المانجا ستنتهي خلال خمسة فصول من الآن، أي أنه في حالة سار كل شيء ما يرام بدون تأخير، فإن آخر فصولها سيُنشر في أحدث عدد للخريف القادم ( في 05 أكتوبر 2020)

-وكانت فصول المانجا قد بدأت عبر صفحات مجلة  Hana to Yume منذ خمس  سنوات في  نوفمبر 2015، بيْنما أُطلق المجلد المجمّع الثالث عشر لها منتصف هذا العام في 20 أبريل 2020 ، فإنه من المُنتظر إطلاق أحدث مجلّد مجمّع (المجلد 14) في الأسواق خلال الشهر الجاري (في 20 أغسطس 2020).

مقتطف من القصة :

“حينما وجدت “ساليفي Saliphie ” نفسها في موقف الأُضحية البشرية رقم 99 التي تُقدّم إلى ملك الوحوش والشياطين، فإنها للغرابة لم تشعر بالخوف أو القلق إطلاقًا، كونها بلا عائلة ولا منزل ولا أي شيء تخسره!، وقد أثار موقفها الإيجابي المختلف ذاك إعجاب الملك وفضوله، ليُقرّر حينها إبقائها إلى جانبه حتى موعد وفاتها، لتكتشف حينها الفتاة الكثير عن الدواخل الحقيقيّة لملك الوحوش، بل ينتهي بها المطاف كزوجة له رغم كونها بشريّة! لكن الأمور لا تسير بهذه البساطة في عالم الشياطين، الذين اضطروا صاغرين لاخفاء عدائهم وعدم رضاهم خوفًا من الملك القويْ، فما الذي ينتظر  “ساليفي” من الآن فصاعدًا كأول ملكة بشريّة للشياطين والوحوش؟! ”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط تغطيات مانجا أخرى:
المانجا الكوميدية Masamune-kun’s Revenge تحظى بفصل إضافي الشهر القادم!
مانجاكا Arata: The Legend تُعلن أنها عازمة على إكمال المانجا قريبًا
_   المانجا الكوميدية Are You Really the Only One Who Likes Me تصل محطتها الأخيرة
4 أعمال مانجا جديدة لـ Shaman King ستُنشر قريبًا، تعرّفها الآن!
آخر تحديث للمانجات والأنميات المتأثرة بفيروس كورونا (2 أغسطس 2020)

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.