استعدادًا لعودة الباندا المتمرّدة: تشويقة جديدة للموسم الثالث من Aggretsuko على نتفلكس!

تمهيدًا لعرض الموسم الثالث من الأنمي الكوميدي القصير  “ريتسوكو المتمرّدة ! |Aggressive Retsuko (مُشتهر كذلك بـ Aggretsuko ) خلال الشهر الجاري ( وتحديدًا في 27 أغسطس 2020) فقد أطلقت منصّة العرض المباشر عبر الإنترنت نتفلكس Netflix الشهيرة فيديو تشويقي جديد يستعرض ما سيكون في انتظار الباندا الحمراء العدوانيّة ويومياتها غير التقليديّة في العمل!، لمشاهدة الفيديو – ومعرفة المزيد من المعلومات- في التالي :

 

 

مقتطف من قصة الأنمي الأساسيّة :

“سواء كان عليها مواجهة تصريحات مُعادية للمرأة من رئيسها أو التعرّض لضغوطات زملاء العمل المتعاليين، فإن الإجهاد ليْس سوى مجرد جزء آخر من مهام وظيفة الباندا الحمراء البائسة “ريتسوكو” البالغة من العمر 25 عامًا. والتي رُغم كونها واحدة من أكثر العاملين اجتهادًا في مكتبها، إلاّ أنه بسبب طيبة قلبها وتواضعها فإنه غالبًا ما يتم استغلالها من قِبَل زملائها!، لذلك وعندما يصل غضبها إلى حدّه الأقصى، ولكي تفضح حماقة ونفاق أفعال زملائها في العمل وحياة العمل المُجحفة، فإنها تلجأ إلى طريقتها المُثلى وأسلوبها المُعتمد! : “الكاريوكي بأغنيات الـ Metal العدوانيّة الصارخة ! ، لتصبّ من خلالها كل الغضب والصراخ وحتى السِباب الذي تكتمه في قلبها طوال فترة العمل، وتتخلّص حينها من توترها! ورُغم أن ذاك التنفيس يحدث فقط في ذهنها في الواقع، إلا أنه يمنحها متنفسًا لمواجهة إحباطها في عالم يسود فيه العلاقات الواهية والمظاهر الخادعة وكل أنواع المُحبطات، فكيف ستسير الأمور بيْنما ريتسوكو تعيش حالتيْن في آنٍ واحد ؟ وما الذي ينتظرها خلال عملها؟ “

 

صفحة الموسم الجديد (الموسم الثالث) على موقع MAL : من هنـــا

– يأتينا المسلسل بـ حلقات قصيرة تترواح مدتها ما بين 1 دقيقة إلى 16 دقيقة.
– عُرض الموسم الأول من الأنمي  في الفترة من أبريل 2016 إلى مارس 2018 بمجموع  100 حلقة قصيرة مدّة كلٍّ منها دقيقة واحدة فقط ، تلاه الموسم الثاني بعدها بعام ليُعرض في يوليو 2019 بمجموع 10 حلقات مدّة كلٍّ منها 16 دقيقة.

* الموسمان متاحين حاليًا للمشاهدة أونلاين \ عبر الإنترنت بشكل رسمي + بترجمة عربيّة من خلال منصّة نتفليكس – بعد الإشتراك لديهم – : من هنـــا

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_الإعلان عن الموسم الثانى من أنمى Aggretsuko عبر شبكة نتفلكس
_الموسم الثالث من أنمي Aggretsuko يَشُق طريقه عبر شبكة Netflix في أغسطس المقبل

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.