الكوسبلاير الصينية الشهيرة Liyuu ستصدح بشارة ختام I’m Standing on a Million Lives!

في مزيد من تحديثات أنمي الخيال والمغامرات المُنتظر بشدّة ضمن موسم الخريف القادم، “ها أنا أقف على رأس مليون روح! | I’m Standing on a Million Lives (العنوان الأصلي: i100-man no Inochi no Ue ni Ore wa Tatteiru) والمستند  إلى مانجا شهيرة بنفس الاسم من تأليف ناووكي ياماكاوا ورسم  ناو أكيناري، وبعد تحديد تاريخ عرضه في (02 أكتوبر 2020) كما أشرنا في خبرٍ سابق، ها قد حان وقت الكشف عن شارة ختامه ومؤديتها غير التقليديّة هذه المرة، فقد شاركتنا الكوسبلاير (المصطلح يُشير إلى المهتمين بالتنكّر عن هيئة شخصيّات الأنمي المختلفة سواء كهواية أو احتراف) الصينيّة الشهيرة على وسائل التواصل الإجتماعي Liyuu فرحتها وتشوّقها لأداء أغنية الختام للأنمي والتي ستحمل عنوان Carpe diem

– وكانت “ليو” التي أبدت اهتمامها الشديد بالأنمي الياباني وصناعته منذ سنوات واستطاعت من خلال شغفها واستعراضها لمهاراتها المميّزة في التنكّر وتقليد شخصيّات الأنمي كأزياء وطريقة تعامل قد استطاعت الحصول على ما يُقارب 1.5 مليون مُتابع عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.


– وقد نقلت نشاطها إلى اليابان هذا العام، ليكون ترسيمها كمغنيّة احترافيّة لـ انتاجات الأنمي الموسيقيّة (أو Anison) من خلال أدائها لأغنية Magic Words المستخدمة كشارة بداية لأنمي Hatena☆Illusion المعروض في يناير 2020. والتي يُمكن الاستماع إلى مقتطف منها من هنا :


مقتطف من قصة أنمي I’m Standing on a Million Lives :

“تدور الأحداث حول “يوسكي يوتسويا” طالب الثانوية العَملي للغاية، الإنطوائي الكاره للمجتمع، الذي لا يملك أي أصدقاء وغير نشِط في أي نادي أو تجمّع بشري من أي نوع، والذي يجد نفسه فجأة وقد أُسند إليه دور شخصيّة بطوليّة غير اعتياديّة بعد انتقاله الغامض هو زميلتين من صفه إلى عالم خيالي موازي، حيْث يُطلب منهم القتال حفاظًا على حياتهم! فكيف سيتمكّن من تحقيق ذلك بيْنما الفتى قد عاش حياته وحيدًا متفرّدًا ووفقًا لرغباته الشخصيّة وقرارته وحده؟، لنكون حينها على موْعد مع مغامرة فريدة من نوعها تتحدّى كل شيء تعتقد أنك تعرفه عن الخيال! “

صفحة معلومات الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

 

لمشاهدة أحدث تشويقة للأنمي من هنا :

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_تشويقة حماسية لأنمي I’m Standing on a Million Lives تكشف عن شارة بدايته!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.