تلك المجموعة من كتيبات Doraemon صُممت لتصمد 100 عام!

مانغا Doraemon هي مانغا مناسبة لمختلف الأعمار والعصور ، وقد أكمل فريق من المحررين ومصممي الجرافيك للتو مجموعة إصدارات جديدة لهواة الجمع تضمن بقائها على هذا النحو.

مجموعة Doraemon manga التي تم الإعلان عنها سابقًا تحتفل بمرور 50 عامًا على السلسلة الكلاسيكية في 45 مجلدًا. كانت الرغبة هي إنشاء مجموعة من الكتب التي يمكن أن تستمر حتى القرن الثاني والعشرين – القصة الأصلية لحفيد نوبيتا وعبقور وتحقيقا لهذه الغاية، تم بذل جهد خاص لجعل الكتب متينة ضد كل من العمر والتآكل.

أشرف على المجموعة مصممة الجرافيك الشهيرة ناوكو ناكوي وأعضاء Shogakukan Doraemon Room. كل غلاف صلب ملزم بشكل خاص ليبقى في وضع مسطح ، ويتميز بفن داخلي معاد تصميمه. تم تصميم الأغطية أيضًا لتحمل السوائل ، في حالة سكب الطفل للماء أو العصير أثناء القراءة.

تم عرض مجموعة Doraemon الكاملة على الصحافة اليوم ، ولكن هناك وقت طويل حتى تصل إلى منازل المعجبين. الطلبات المسبقة للموجة الأولى مفتوحة حتى 31 أغسطس ، أو حتى بيع 10000 مجموعة. سيتم تسليم المجموعة النهائية في الموجة الأولى بحلول 31 ديسمبر 2020 ، وبعد ذلك سيتم بيع المجموعة الثانية من 10000. المجموعة نفسها 77000 ين شامل الضرائب.

Sherif Saed
عن الكاتب |