المغنيّة الإفتراضيّة YuNi تتألق في شارة ختام أنمي Uzaki-chan Wants to Play! وإليكم الفيديو!

كما أُعلن في وقت سابق عن كون المغنيّة الإفتراضية الشهيرة على اليوتيوب YuNi هيَ من ستتولى أداء شارة ختام الأنمي الكوميدي “أوزاكي تشان تريد اللعب! |Uzaki-chan wa Asobitai! (بالإنجليزية : Uzaki-chan Wants to Hang Out!) ، الجاري عرضه حاليًا ضمن الموسم الصيْفي، فقد انطلق أخيرًا اليوم وبشكل مُستقلّ فيديو الأغنية التي تحمل عنوان Kokoro Knock ، ويُمكنكم مشاهدته والتمتّع خلال 4 دقائق بالغناء العذب الذي يُلامس القلوب – وكذلك التعرّف على تفاصيل الأنمي أكثر – من هنا :

 

مزيد من التفاصيل: 

– بدأت أنشطة المغنيّة الرقميّة \ الافتراضية “يوناعبر الإنترنت منذ عامين في 2018  واستقطبت قناتها الرسميّة على YouTube حوالي 353 ألف مشترك، لتُصبح واحدة من أشهر المغنيّات واليوتيوبرز الافتراضيين في اليابان، وقد أُصِدر تحت اسمها أربع أغنيات رقمية + ألبوم واحد من ست أغنيات. للمزيد بشأنها من خلال صفحة الفنان المُعدّة خصيصًا لها في الموقع الرسمي لشركة التسجيلات التي تتولى توزيع أغنياتها: من هنـــا .

– بدأ بث أنمي Uzaki-chan Wants to Play عبر التلفاز الياباني الشهر الماضي ( في 10 يوليو | تمّوز 2020) وعُرض منه حتى الآن  6 حلقات من أصل 12 حلقة مُنتظَرة.


مقتطف من قصة الأنمي
 – المُستند إلى مانجا بنفس الاسم – :

لطالما كانت الأمنية الوحيدة لـ “ساكوراي شينتشي” هي القليل من الهدوء والراحة، لكن “أوزاكي هانا” – الطالبة التي تصغره في العُمر وتُضاعفه في الطاقة والحيويّة ! – كان لها رأي آخر، فكل ما تُريده هو التسكّع في الأرجاء واللعب والاستمتاع بكل الوسائل حتى لو أحالت حياة ذاك البائس لجحيم، وبيْنما تستعين بسحرها الخاص ومثابرتها في ملاحقته، أمِنَ الممكن أن تكون تلك مجرد بداية لعلاقة جديدة جميلة بينهما؟ “

صفحة الأنمي على موقع MAL: من هنـــا

 

 طاقم العمل المُعلن عنه سابقًا : (بالضغط  على اسمائهم يمكنكم الوصول لمعلوماتهم) :

الإستوديو  المُنتِج:  ENGI
الإخراج:  Kazuya Miura  (أعمال سابقة : أنمي Hataage! Kemono Michi )
السيناريو والحوار: Takashi Aoshima (أعمال سابقة: أنمي Endro)
تصميم الشخصيّات: Manabu Kurihara (أعمال سابقة: شخصيات أنمي Tokyo Ghoul: “Pinto )

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
المانجا الكوميدية Uzaki-chan wa Asobitai! تحظى بأنمي هذا الصيف
_   أنمي Rent-A-Girlfriend و Uzaki-chan رسميًّا لهما 12 حلقة!
لا تطيق انتظار Uzaki-chan Wants to Hang Out؟ احصل على قميص الأنمي الآن!
_ تعرّفوا أحدث شخصيات Uzaki-chan Wants to Play وشارة بدايته وموعد عرضه الشهر القادم!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.