مانجا الأكشن Immortal Hounds تصِل محطّتها الأخيرة أكتوبر القادم! (للتفاصيل)

كشف العدد السابع والسبعون من مجلة Harta التابعة لدار نشر Kadokawa  أن مانجا Immortal  Hounds  (باليابانية: Fushi no Ryouken) من تأليف ورسومات ريو ياسوهاتشي وتأتي بتصنيفات (خارق للطبيعة – أكشن – Seinen) ستصل إلى خاتمتها أخيرًا ضمن  العدد القادم من المجلة والمُنتظر صدوره في 15 أكتوبر 2020، حيث سيحتوي الفصل الأخير على المزيد من الصفحات عن الفصل المعتاد.

 

– وقد كان تسلسل المانجا الأساسية Immortal  Hounds قد بدأ من خلال  الإصدار السادس من مجلة Harta عام 2013.

– بيْنما أطلق السيّد “ياسوهاتشي” لاحقًا القصة الجانبية Fushi no Ryousen \ Immortal Ridge في مايو 2018.

 

مقتطف من القصة :

” في واقع بديل عن عالمنا الفاني، فإن البشر لا يموتون أبدًا، ببساطة إذا مرضوا أو أصيبوا فإنهم يقتلون أنفسهم، بعدها وكما ألعاب الفيديو يُمنحوا حينها حياة جديدة على الفوْر! ،لكن الأمور تتعقّد حينما يبدأ مرض غامض في الظهور بيْن أُناس ذاك العالم مهدّدًا تلك المنظومة، وهو “متلازمة نقص الإحياء” حين يعجز البعض فجأة دون سبب واضح من العودة إلى الحياة!، وهنا تتكوّن فرقة خاصة تحت مسمى RDS لحلّ ذاك اللغز، لكنهم يصطدمون بمجموعة من محترفي الهروب الذين يُعرقلون جهودهم لتبدأ المطاردات والمشاكل! “

 

صفحة معلومات الجزء الجديد من المانجا على موقع MAL : من هنـــا

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.