مجلة الشوجو Hana to Yume الشهيرة تُطلق إصدار خاص لمانجا الشونين هذا الخريف!

في مفاجأة لطيفة لمُتابعي مجلة Hana to Yume من قرّاء مانجا الشوجو (الموجّهة عادةً للفتيات) فقد أُعلن عبر صفحات المجلّد الرابع عشر من مانجا الرومانسيّة الخياليّة “الأميرة القُربان وملك الوحوش! | Princess of the sacrifice & King of the beast (باليابانية : Niehime to Kemono no Ou) من تأليف ورسومات توموفوجي يوو والصادرة ضمن العدد الأخير من المجلة التابعة لدار النشر Hakusensha، بأنهم بصدد إطلاق نُسخة شقيقة من المجلة مُخصّصة لانتاجات مانجا الشونين (الموجّهة عادةً للفتيان) هذا الخريف تحت مُسمى shounen manga magazine وذلك بعد تصاعد شعبيّة العديد من اصدارات مانجا ذاك التصنيف بين القارئات.


وقد أوْضح مسئولي الدار الموقف قائلين :

“إن مجلة “يومي” رغم كونها مخصّصة لانتاجات مانجا الشوجو فإنه يُمكن للرجال قراءتها، لذا فلمَ لا تتواجد كذلك المجلة بإصدارات شونين يُمكن للسيّدات قراءتها؟ “

مما يوضّح من جديد أنه بالفعل حتى لو تواجد توجّه معيّن حسب العُمر أو النوع لأسباب احصائيّة أو ربحيّة، فإن الآداب والفنون المقروءة والمرئيّة لا تلتزم بذلك حصرًا، وهناك دومًا جمهور لا يتبع الأنماط والقوالب الجاهزة، ويُمكن دومًا للجميع الاستمتاع بما يحبّون بغضّ النظر عن نوعهم.

– جدير بالذِكر أن المجلة الجديدة ستُتاح رقميًا فقط عبر موقع الدار على الإنترنت .

– سيكون من أول المساهمين من المؤلفين\ الرسّامين السيّد توموفوجي يوو نفسه والذي سيبدأ مانجا جديدة هناك، بالإضافة إلى المانجاكا شيكي شيتوسي ( أعمال سابقة: مانجا Chamberlain of the Azfareo) الذي سيتولّى مانجا جديدة كذلك.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ مانجا Sacrificial Princess and the King of Beasts تُنهي مشوارها بعد 5 فصول!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.