مؤدي صوت شخصيّة All Might هو أحدث إضافات أنمي 3 Golden Kamuy المُنتظَر (للتفاصيل)

ها هوَ موسم الأنمي الخريفي يقترب حثيثًا، وبيْنما ننتظر بحماس باقة مميّزة من الانتاجات في هذا العام المليء بالأحداث والضغوطات والظروف العجيبة، فقد بدأ طاقم عمل أنمي المغامرات والحركة التاريخي “كاموِي الذهبي | Golden Kamuy حملة ترويجات الموسم الثالث المُنتظَر عرضه في أكتوبر 2020 ، دافعين بالحماس لعروقنا كل أسبوع بإضافة المزيد من الشخصيّات الجديدة ومؤدينها الصوتيين، وهذه المرة المفاجأة كانت المؤدي الصوتي المخضرم مياكي كينتا والذي قدّم من قبل صوت “أول مايت All Might ” أحد أهم الشخصيّات المؤثرة في أنمي “أكاديمية بطلي | Boku no Hero Academia ” + كذلك مؤخرًا  صوت شخصيّة Rak Wraithraiser ضمن أنمي “برج الإله! Kami no Tou

حيث سيلعب الآن في الموسم الثالث من “جولدن كاموِي” دور شخصيّة “مايهارو جونسوكو”  الذي يُوصف بأنه الشخص الذي يُناضل في سبيل إيجاد غرض ودافع لحياته!

مزيد من التفاصيل عن السلسلة :

– أنمي  Golden Kamuy مُقتبس عن مانجا بنفس الاسم للمؤلف نودا ساتورو  وقد منحته نجاحًا وشهرة كبيرين منذ وقت إطلاقها الأول وحتى الآن.

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في ربيع عام 2018 (في الفترة من أبريل إلى يونيو ) بـ واقع 12 حلقة ، بينما الموسم الثاني عُرض في خريف نفس العام (من أكتوبر  إلى ديسمبر 2018) وانتهى بمجموع 12 حلقة.

مقتطف من القصة الأساسية للأنمي :

“تدور الأحداث في مدينة هوكايدو اليابانية في عصر ميجي التاريخي المضطرب والممتليء بالصراعات المختلفة، عن “سوجيموتو” المعروف باسم “سوجيموتو الخالد” كونه نجى من أهوال عديدة،  والذي بسبب حاجته إلى مبالغ مالية ضخمة لغرض معيّن، يلجأ إلى حقول “هوكايدو” الشمالية العظيمة المشتهرة بكنوز الذهب ، لكن في الحقيقة الذي كان في انتظار “سوجيموتو” الغارق في أحلام الثراء الراقدة في Gold Rush، لم يكن سوى خريطة على هيئة وشم تؤدي إلى كنز خفي يعتمد على تلميحات منقوشة على جُثث المدانين في سجن “أباشيري”!، لتبدأ المغامرة غير الإعتيادية في تناقض بين الطبيعة الساحرة لهوكايدو ومواجهات المدانين الشرسين، وذاك الإجتماع القَدري مع الصبية النقيّة “آينو”، ليبدآ معًا معركة البقاء على قيْد الحياة من أجل البحث عن ذاك الكنز الخفي!”

 

صفحة الموسم الجديد  (الموسم الثالث) من الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

– جدير بالذِكر أنه مُنتظر إطلاق حلقة خاصة (OAD – Original Anime Disk) تحمل عنوان “صَدمة ! “وتبلغ مدّتها 23 دقيقة ضمن أقراص الدفيدي والبلو-راي للأنمي والمُرتقب إصدارها خريف هذا العام في سبتمبر 2020، وهي حلقة تأتي بقصّة جانبيّة تتناول شخصيّة أحد مُداني سجن “أباشيري”! ، وتحديدًا شخصيّة ” شيتون أنيهاتا | Shiton Anehata ”

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ نحن على موعد مع حلقة خاصة من أنمي Golden Kamuy تصدر مع مجلّد المانجا القادم
_ مانغا Golden Kamuy’s Prisoners تحصل على حكايات الأشباح الخاصة بها
_ إليكم أحدث مُلصق ترويجي للموسم الثالث من أنمي Golden Kamuy المنتظر في أكتوبر 2020!
_ الموسم الثالث من Golden Kamuy يُرحّب بأصغر عضوات فريق البحث عن الذهب! (للتفاصيل)

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:الموهوبان Tasuku Hatanaka و Yuichiro Umehara أحدث المنضمّين للموسم الثالث Golden Kamuy الجاري عرضه! – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: