أكتوبر موعدنا وأنمي Magatsu Wahrheit Zuerst وإليكم معلومات شاراته وأحدث ترويجاته!

بيْنما ننتظر بفارغ الصبر موسم الأنمي الخريفي وواحد من أبرز انتاجاته أنمي الأكشن والمغامرات ” ماجاتسو فيرهايت | Magatsu Wahrheit (ويُختصر إلى MWZ)، فقد كشف الموقع الإلكتروني الرسمي لهذا الأنمي المُستند إلى لعبة الأجهزة الذكيّة الشهيرة التي تحمل نفس الاسم والمُعتمدة على تقمّص الأدوار (RPG) والتابعة لشركة NBCUniversal ، عن مؤدّي شارات الأنمي كالتالي :


شارة البداية OP : ستكون من أداء الفنانة الغنائية Maon Kurosaki (من أعمالها السابقة: شارة الختام لأنمي Drifters + شارة البداية الأولى لأنمي Tokyo Ravens )

– بيْنما شارة الختام ED : ستكون من أداء الفنانة الغنائيّة H-el-ical//  (أو “هيكارو” العضوة السابقة للفريق الغنائي الشهير Kalafina والمتخصّصين في أغنيات الأنمي)  – من أعمالها الفرديّة السابقة: (شارة البداية لأنمي Gleipnir + شارة الختام لأنمي Black Butler)

وقد أُطلق كذلك ملصق رسمي جديد يُمكن مطالعته بوضوح من هنا :


مقتطف من قصة أنمي – Magatsu Wahrheit – Zuerst  
:

“تتمحوَر أحداث الأنمي حول  شخصيْن متباينيْن يعيشان ويعملان في إمبراطورية “فار هايت Wahrheit ” دون أن يعلم أحدهما عن وجود الآخر، أحدهما  “إينومايل Inumael” موظف في وكالة شحن.  و “ليوكاديو Leocadio ” الجندي عديم الخبرة الذي يخدم في الجيش الإمبراطوري. وبيْنما يهتم “إنومايل” برعاية أخته، فإن “ليوكاديو” يحلم بمشوار وظيفي مجيد مليء بالانتصارات. لكن مصير الشابّين يتشابك فجأة حينما يتورّطان في عمليّة تهريب معيّنة، والآن عليهما أن يتعاملا مع نبوءة غريبة عن خطورة إعادة إحياء “الأضواء”، وهي الظاهرة التي أطلقت العنان للوحوش في العالم لتدمير البشريّة! فما الذي ينتظرهما من الآن فصاعدًا؟ “

صفحة مشروع الأنمي على موقع MAL : من هنــــا 


لمشاهدة التشويقة الرسميّة للأنمي :

 

*المصدر*

للمزيد عن الأنمي وطاقم عمله، عبر تغطيتنا له من هنا :
_ لعبة الأكشن Magatsu Wahrheit تحظى بأنمي في عام الكورونا وإليكم تشويقته وتفاصيله!
_ أنمي Magatsu Wahrheit: Zuerst يكشف عن 5 شخصيات جديدة ومؤدينهم الصوتيين!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: