بعد تأجيلات كورونا:الموسم الثاني من Irregular at Magic High School يأتينا في 03 أكتوبر

سلسلة روايات The Irregular at Magic High School تحصل على استكمال!

بعد انتظار دام 6 سنوات منذ عرض حلقات الموسم الأول من الأنمي الذي يمزج ما بين السِحر والأكشن والخيال العلمي ”  مدرسة السِحر غير الاعتياديّة ! |  The Irregular at Magic High School ( العنوان الأصلي :  Mahouka Koukou no Rettousei )  ، وبعد اضطرار طاقم عمله لتأجيل  عرض الموسم الثاني من موسم الصيفي إلى الخريفي نتيجة تداعيات الوباء العالمي كورونا المُستجدّ (COVID-19)، ها قد جاءت البُشرى التي كان محبّي السلسلة ومتابعيها في انتظارها، حيْث تحدّد تاريخ 03 أكتوبر 2020 موعدًا لعرض الموسم الجديد، للمزيد من التفاصيل :

مقتطف من القصة الأساسيّة للأنمي :

– المُلصق الترويجي الرسمي للموسم الثاني من الأنمي-

“تدور الأحداث في زمن مستقبلي مُوازي، حيث لم يعُد السِحر مجرد  فولكلور شعبي أو حكايات خرافية، بل أصبح تكنولوجيا منظّمة يتم تدريسها على أنه مهارة فنيّة، وفي مدرسة “فيرست” الثانوية التي تُعدّ مؤسسةً للسَحرة، يُقسّم الطلاّب إلى مجموعتين تبعًا لدرجات امتحانات القبول الخاصة بهم وبالطبع قدراتهم السحريّة، فيوجد “المُثمرون  أو البلومز | Blooms” وهُم الذين حصلوا على درجات عالية، بيْنما الأقل شأنًا  “الحشائش أو الويدز | Weeds ”  فهُم طلاّب الإحتياط الذين يتم إلحاقهم بدورة لاحقة.

تبدأ القصة من خلال تتبّع الشقيقين ” تاتسويا ” و”ميوكي” شيبا ، المُسجّليْن في مدرسة” فيرست”، والذيْن جاءت نتيجة امتحانهما متناقصة تمامًا، فقد وُضعت “ميوكي” مُذهلة القوى في الدورة الأولى، بينما جاءت نتائج “تاتسويا” في الدورة الثانية، ورُغم من أن نتائجه العمليّة وضعته في مرتبة “الويدز” غير الكُفؤ في عالم السِحر، إلاّ  أنه في الواقع يمتلك معرفة فنيّة استثنائيّة وقُدرات قتالية جسديّة عالية وتقنيّات سحريّة فريدة من نوعها، مما يجعل منه “ذاك الفتى غير الاعتيادي في مدرسة السِحر” ! “

صفحة معلومات الموسم الثاني على موقع MAL : من هنـــا 

 

– عُرض الموسم الأول من الأنمي في الفترة من 06 أبريل إلى 28 سبتمبر 2014 بمجموع 26 حلقة.

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_أحداث سلسلة روايات The Irregular at Magic High School تُستكمل قريبًا!
_ سلسلة روايات The Irregular at Magic High School تنتهي بعد رحلة دامت 12 عامًا!
_ رسميًا تأجيل موعد عرض حلقات الموسم الثاني من أنمي Irregular at Magic High School

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:باقة مجمّعة لما فاتكم من ترويجات الأنمي (من 31 أغسطس – 06 سبتمبر ) – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: