إليكم نسخة متألقة جديدة من شارة Sword Art Online II وعروض THE FIRST TAKE على يوتيوب!

في مزيد من حلقات المشروع الفنّي الرائع THE FIRST TAKE الذي انطلق أواخر العام الماضي عبر قناتهم على اليوتيوب والذي يتعاونون فيه مع العديد من الفنانين لتسجيل أداءتهم الغنائيّة الشهيرة على جلسة واحدة دون أي إعادات أو قَطْع ! ، مجتذبين أكثر من 100 مليون مشاهد خلال أول 5 أشهر فقط، ها قد حان دور المغنيّة المتميّزة “إير يوي Eir Aoi”  نجمة الحلقة رقم 49 من البرنامج، لتؤدي أغنيتها الفرديّة IGNITE  المستخدمة كشارة بداية للأنمي الشهير Sword Art Online في موسمه الثاني، والصادرة منذ 6 سنوات في 20 أغسطس 2014 .

للاستماع للنسخة القلبيّة الممتزجة بالمشاعر والضاجّة بالحماس، ومشاهدة فيديو التسجيل من هنا :

 

 

تعليق الفنانة Eir Aoi :

” لم يعد من السهل إقامة حفلات موسيقيّة حيّة في هذه الأيام، لكنني قرّرت أداء هذه الأغنية بكل ما في قلبي من مشاعر عساها تُلامس دواخلكم كذلك عبر الشاشة، لقد منحني مشروع THE FIRST TAKE – والذي لا يُعدّ جلسة تسجيل ولا عرض حيْ مباشر – شعورًا غريبًا في البداية، لذلك كنت متوترة بعض الشيء، لكنني حرصت على الأداء بكل ما في كياني في هذا العرض وأتمنى أن تستمتعوا بالاستماع إلى هذه الأغنية بتوزيعها الجديد والمختلف.

 

*المصدر*

روابط أداءات شبيهة :
_نسخة جديدة آسرة للمشاعر من unravel شارة بداية أنمي Tokyo Ghoul في انتظاركم
_ نسخة جديدة مُنعشة من Shout Baby شارة ختام أنمي My Hero Academia على يوتيوب!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: