الموسم الخامس Food Wars! Shokugeki no Soma يُعاود نشاطه بعد التأجيل كاشفًا عن شخصيّة جديدة!

بعد تعطّل مؤقت بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ، هاهو الموْسم الخامس من أنمي وصفات الطعام الشهيّة والتنافسات الحماسية  Food Wars!: The Fifth Plate (العنوان الأصلي : Shokugeki no Souma: Gou no Sara)، والمُنتظر استكمال حلقاته قريبًا يُعاود نشاطه، فقد كشف العدد الأحدث من  Weekly Shonen Jump عن انضمام المؤدية الصوتية Yuko Kaida (من أدوارها السابقة: “إيزابيل” \ ماما”  من أنمي Promised Neverland )  إلى طاقم العمل في دور “تاماكو يوكيهيرا ” (والدة “سوما” بطل المسلسل)، وإليكم المزيد من المعلومات عن الأنمي :

 

-بدأ عرض هذا الموسم الجديد (الموسم الخامس) لأول مرة ضمن موسم ربيع هذا العام في 11 أبريل 2020 قبل أن يُضطروا لتأجيل عرض بقيّة حلقاته بسبب وباء الكورونا، قبل أن يُعاودوا استكمال حلقاته ضمن موسم الصيف في يوليو 2020 ، وقد عُرض منه – حتى كتابة هذه السطور – 9 حلقات من أصل 24 حلقة مُنتظَرة.

تشويقة الموسم الجديد :

 

مقتطف عن القصة الأساسيّة لأنمي Food Wars! :

“منذ كان طفلاً لطالما ساعد “سوما يوكيهيرا” والده رئيس الطهاة في المطعم الذي يملكه ويُديره، وعلى مر السنين طوّر “سوما” شغفًا كبيرًا للترفيه عن زبائنه من خلال ابداعاته في الطهي ومهارته وجرأته في التقديم، وبينما أكبر أحلامه هو امتلاك مطعم عائلته وإدارته، إلاّ أنه عند بلوغه الخامسة عشر من عمره، قرّر والده فجأة اغلاق المطعم واختبار قدراته في الطهي بالسفر حول العالم، بينما أرسل ولده “سوما” إلى أكاديمية شهيرة للطهي تحتدم فيها المنافسات لدرجة أنه لا ينجح في التخرّج منها سوى 10% فقط من الطلاّب ! وتشتهر في أوساط المدارس المتخصصة باسم “حروب الطعام!” ، لذا هاهو “سوما” وزملاؤه الجُدد يُكافحون للنجاة في نمط الحياة المُجهد الخطير ذاك ، بينما تنتظره العديد من التحديّات التي ستضع سنوات خبرته وكل ما تعلّمه من والده في كفّة الاختبار ! “

وصلة معلومات الموسم الخامس من الأنمي على موقع MAL : من هنـــا 

– بدأ عرض هذه السلسلة من خلال  الموْسم الأول من حروب الطعام ربيع عام 2015 بمجموع 24 حلقة.
–ثم تبعه الموسم الثاني  Shokugeki no Souma: Ni no Sara في صيف 2016 بمجموع 13 حلقة .
– ليأتي  الموْسم الثالث  Shokugeki no Souma: San no Sara في خريف 2017  بمجموع 12 حلقة.
– بينما عُرض الجزء الرابع الموسم الرابع Food Wars! The Fourth Plate  ضمن موسم خريف العام الماضي ( في الفترة من  12 أكتوبر إلى 28 ديسمبر 2019) بمجموع 12 حلقة.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_ المانجا الشهيرة Food Wars!Shokugeki no Soma تحصل على 3 فصول جديدة

_ شارات الموسم الخامس من أنمي حروب الطعام Shokugeki no Souma تصدح بأصوات nano.RIPE و Mai Fuchigami

_ تأجيل أنمي Food Wars! Shokugeki no Soma والسبب معروف !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: