أضفوا انتعاشة ليومكم وشارة ختام الأنمي الكوميدي Is the order a rabbit? انتظارًا لجديده!

تمهيدًا لعرض موسمه الثالث ضمن موسم الخريف القادم (أكتوبر 2020) ، وبعد الكشف عن معلومات شارة بدايته الأسبوع الماضي، فقد حان الآن وقت عودة النادلات اللطيفات من الأنمي الكوميدي Is the order a rabbit? (العنوان الأصلي :Gochuumon wa Usagi Desu ka? – ويُختصر إلى : GochiUsa) مصطحبين إيانا في جولة سريعة للتعرّف إلى شارة ختامه التي تحمل عنوان  “Nakayoshi! ○ (Maru)! Nakayoshi!  وستكون أيضًا من أداء بطلات الأنمي، و الفرقة الغنائيّة الثلاثيّة Chimame-tai والمكوّنة من المؤديات الصوتيات لهنّ  [ Inori Minase في دور “تشينو كافو”  و Sora Tokui في دور “مايا جوجا”  و Rie Murakawa في دور “ميجومي ناتسو” ]

للاستماع إلى مقطع صغير (مدته 90 ثانية) من الأغنية من هنا :

 

– “يدور المسلسل حول خمس نادلات صغيرات في مقهى “رابيت هاوس | بيْت الأرنب” ومغامراتهم في بلدتهم الصغيرة التي يعتبرونها موْطنًا لهم!”

صفحة معلومات الموسم الثالث من الأنمي : من هنـــا 

– عُرض الموسم الأول من الأنمي  في أبريل 2014 بمجموع 12 حلقة ، وفي العام التالي عُرض الموسم الثاني  في أكتوبر 2015 بـ واقع 12 حلقة أيضًا.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
الأنمي الكوميدي Is the Order a Rabbit? يعود بموسم ثالث أكتوبر 2020 !
_ البقاء في المنزل أكثر مرحًا مع نادلات Is the order a rabbit? على يوتيوب
أنعشوا يومكم بالشارة الجديدة لأنمي Is the order a rabbit? انتظارًا لموسمه الثالث!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:مزيد من المرح وتشويقة شخصيّة جديدة للموسم الثالث لأنمي Is the order a rabbit! – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: