بعد اهتمام استوديو جيبلي بها: مانجا Only Yesterday تتحول لعرض حيّ!

بعد اهتما ماستوديو جيبلي بها: مانجا Only Yesterday تتحول لعرض حيّ!

في عام 1991، قدم لنا استوديو جيبلي الشهير، واحدًا من أفضل أعماله على الإطلاق (من وجهة نظري بالطبع). بالطبع الاستوديو مشهور بتقديم الأعمال التي تحتوي على قصص جديدة وفريدة، وكذلك تلمس قلوب والعقول الناس بطريقة ممتازة. كان الفيلم تحت عنوان Only Yesterday (باليابانية: Omoide Poroporo  ) ، وعندما صدر وقتها حصل على صدى واسع النطاق جدًا، بالرغم من صدوره في هيئة أقراص فيديو منزلية. لكن مع ذلك ارتقى وتصاعد وحصل على رضا الملايين حتى وقتنا هذا.

بعد اهتما ماستوديو جيبلي بها: مانجا Only Yesterday تتحول لعرض حيّ!

ومن الناحية الأخرى، اليوم تم الإعلان عن أن المانجا المبني عليها الفيلم (والتي تحمل نفس الاسم)، سوف تتحول إلى حلقة حيّة خاصة ومميزة، من المتوقع صدورها في بدايات يناير 2021 على شبكة قنوات BS Premium و BS4K الفضائية.

 

روابط ذات صِلة:
_ من بينهم Princess Mononoke و Spirited Away أفلام استوديو جيبلي تعود لسينمات اليابان! _ المدينة الترفيهية لإستوديو جيبلي تستعد للإفتتاح الكبير خريف عام 2022!_ ثلاثة أفلام لاستوديو جيبلي تكتسح شباك التذاكر مجددًا!
_ هاياو ميازاكي عبقري استوديو جيبلي يصحبنا إلى كواليس أفلامه ضمن وثائقي NHK الجديد !_ فيلم استوديو جيبلي Whisper of the Heart يحظى بنسخة فيلم حيْ مُتمّم لأحداثه (للتفاصيل) 
_ جديد أفلام إستوديو جيبلي Earwig and the Witch يحظى بعرض سينمائي في أمريكا!
اقرأ أيضًا :

إليكم أفضل 5 أفلام من إنتاج استوديو (جيبلي) الشهير!

Ahmed Samy
عن الكاتب |
كاتب، بيولوجي، وصانع محتوى، مُهتم بالعلم والفن. مُحب للثقافة اليابانية، خصوصًا فنيّ الأنمي والمانجا.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: