5 شخصيات جديدة تنضم لطاقم عمل أنمي Granbelm

شهر يونيو الجاري وتحديداً في الثاني والعشرين من الشهر سيكون موعدنا مع عرض أولى حلقات مسلسل الأنمي الجديد Granbelm والذي يأتينا من إنتاج أستوديو Nexus، ولذلك يواصل فريق العمل مشاركتنا المزيد من التفاصيل الخاصة بالأنمي المنتظر وخاصة وأن الأنمي يأتينا من مخرج الأنمي الشهير Re:ZERO السيد ” ماساهارو واتانابي” ولذلك هناك آمال مرتفعة حول هذا العمل.

وقد شاركنا اليوم السيد ” ماساهارو واتانابي” عن قائمة الشخصيات الجديدة التي تنضم إلى طاقم عمل الأنمي وهم عبارة عن خمس شخصيات جديدة، ولكنه لم يكشف لنا عن طبيعة هؤلاء الشخصيات وموعد ظهورهم عبر شاشة التلفاز ولكن هذا سنتعرف عليه بالتأكيد أثناء عرض حلقات الموسم الأول من هذا الأنمي.

الأنمي تدور أحداثه حول عالم تميز في سابقه منذ سنوات طويلة بوجود السحر ولكنه مع مرور الزمن لم يعد متواجداً، وستركز أحداث الأنمي حول طالبة المدرسة الثانوية “مانجيتسو كوهيناتا” وعلاقتها مع “شينجيتسو إرنيستا فوكامي” العائد إلى اليابان مؤخراً وفي ليلة اكتمال القمر يبدوا وأن أحدهم سيتمكن من ممارسة السحر من جديد. وبإمكانك معرفة تفاصيل أكثر عن الأنمي وذلك من خلال نظرتنا الأوليّة على أنمي الخيال والمغامرات الأصلي Granbelm.

 

Nana Rin: CV Juri Kimura (Minami Wakaba, Monster Strike

 

Mimi Rin: CV Nozomi Kasuga (Minor roles in STARMYU and WIXOSS
Claire Fugo: CV Marika Kouno (Silence Suzuka, UMAMUSUME Pretty Derby
Sasha: CV Yumi Uchiyama (Mare Bello Fiore, Overlord
Shisui Tsuchimikado: CV Yukari Tamura (Nanoha Takamachi, Lyrical Nanoha
محمد شوربجي
عن الكاتب |