تأجيل الفيلم الحيْ The Night Beyond the Tricornered Window إلى 2021 بسبب كورونا!

عوَضًا عن إطلاقه في دور العرض السينمائي باليابان الشهر القادم (أكتوبر 2020) كما كان مُخطّطًا من قبل، فقد أعلن اليوم طاقم عمل الفيلم الحيْ (\Live-action) المُقتبس عن مانجا الغموض والإثارة الخارقة للطبيعة  “تلك الليلة فيما وراء النافذة ثُلاثيّة الزوايا! |  Sankaku Mado no Sotogawa wa Yoru  (بالإنجليزية : The Night Beyond the Tricornered Window) من تأليف Yamashita Tomoko   عن تأجيل عرضه إلى العام القادم (2021) بسبب تداعيات الوباء العالمي كورونا المستجدّ  (COVID-19)

وقد أعرب طاقم العمل – عبر حسابهم الرسمي على تويتر –  عن أسفهم للتأجيل الاضطراري قائلين :

“إلى أولئك الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر إصدار الفيلم ، نعتذر عن الإزعاج من أعماق قلوبنا. سنُبقيكم على اطلاع بأي معلومات جديدة حول الفيلم الذي تقرّر تأجيل إطلاقه إلى العام المُقبل كي تستمتعوا به أكثر، نُقدّر تفهّمكم.

وإليكم المزيد من التفاصيل :

الفيلم من بطولة كلٍّ من :  (بالضغط على اسمائهم يُمكنكم الوصول لمعلوماتهم)


– في دور المُحقق الغامض ذي القُدرات الخارقة “هياكاوا ريهيتو” :  الممثل  Okada Masaki
– في دور  أمين المكتبة المتورّط رغمًا عنه في ظواهر غير طبيعيّة “ميكادو كيسكي “ : الممثل Shison Jun

لمشاهدة تشويقة الفيلم :

 

مقتطف من القصة الأساسيّة للمانجا :

” إنّ أمين المكتبة الخجول “كوسوكي ميكادو” يملك – لسوء حظه! – المقدرة على رؤية الأشباح والأرواح، وهي الموْهبة التي يتمنى من كل قلبه لو لم يمتلكها يومًا، فما يراه عادةً يُخيفه ويُحيل حياته لجحيم!، وعلى النقيض، فإن “ ريهيتو هياكاوا “، طارد الأرواح الشريرة الذي رغم أن قُواه الخارقة تُنافس مهاراته الإجتماعيّة في الضعف!، فإنه لا يخشى شيئًا على الإطلاق ، سواء البشر أو المخلوقات غير الطبيعيّة!، والآن حينما يجتمع هذا الثنائي غير التقليدي معًا فإنهم سيكونون على موْعد مع العديد من القضايا الغريبة التي عليهم حل غموضها ومساعدة الآخرين خلال ذلك، لكن في الواقع فإن أساليب عملهما ليست آمنة تمامًا! فمالذي سيكون في انتظارهم؟ ”

صفحة الفيلم الحيْ على موقع My-drama-list : من هنـــا

 

– وكانت هذه المانجا قد أنطلقت لأول مرة  في مارس 2013 ولا يزال نشرها مستمرًّا حتى الآن، وقد صدر منها حتى فبراير من هذا العام 8 مجلّدات مجمّعة، بيْنما سيصدر المجلّد الأحدث (المجلّد رقم 9) خلال الشهر الجاري في 10 سبتمبر 2020.

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: