إليكم الجانبان المُظلم والمُضيء في أحدث ترويجات Welcome to Demon School! Iruma-kun لموسمه الثاني!

بيْنما نترقّب استكمال “إيروما – كُن” – البائس المُشتّت الحائر بين عالمنا وعالم الشياطين – لمُغامراته ضمن أحداث الموْسم الثاني من الأنمي الخيالي الكوميدي  Mairimashita! Iruma-kun (مرحبًا بك في عالم الشياطين يا إيروما- كُن ! ) والمُنتظر عرضه ربيع العام القادم ( أبريل 2021)، فقد أطلق طاقم العمل عبر حسابهم الرسمي عبر تويتر اليوم مُلصق ترويجي جديد يُظهر ذاك الصراع بين جانبيْ الخيْر والشر في نَفس الصبيْ، لمُطالعة البوستر بوضوح – ومعرفة المزيد من التفاصيل – من هنا :

مقتطف من قصة الأنمي:

” تدور الأحداث حول “إيروما – كُن” الصبي طيب القلب ذو  الـ 14 عامًا والذي يبيعه والداه لعالم الشياطين مقابل مبلغ من المال لأجل مصالحهم الأنانية، إلاّ أنه للمفاجأة الطريفة فإن ذاك الشيطان الذي بيع له لم يكن يملك حفيدًا لذلك يتعلّق كثيرًا بـ “إيروما” ويُقرّر إرساله لمدرسة إعداد الشياطين ليكون خليفته لاحقًا، فما الذي سيكون في انتظار ذاك الفتى البائس في عالم جديد كليًّا حيْث عليه أن يُثبت جدارته؟ . “

صفحة الموسم الثاني من الأنمي على موقع MAL : من هنــــا

-عُرض الموْسم الأول من المسلسل ضمن موسم خريف العام الماضي في الفترة من أكتوبر 2019 إلى مارس 2020 بمجموع  23 حلقة.

تشويقة الموسم الأول :

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_الإعلان عن الموسم الثاني من أنمي Welcome to Demon School! Iruma-kun وموعد عرضه!
_ مُلصق تشويقي جديد وحماس مخرجة أنمي Welcome to Demon School! Iruma-kun للموسم الثاني!
_التشويقة الأولى للأنمي الكوميدي Mairimashita! Iruma-kun تكشف عن شارتيْ البداية والختام

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: