لعبة Re: Zero تحصل على مُلصق فني جديد

لعبة Re: ZERO -Starting Life in Other World- The Prophecy of the Throne هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية قادمة تقدم قصة أصلية تتمحور حول الموسم الأول من الأنمي. أشرف مؤلف السلسلة السيد Tappei Nagatsuki على هذه الإصدار بنفسه، وتولى فنان السلسلة Shinichirou Otsuka تصميمات الشخصيات ولإثارة روح المغامرة لدى المتابعين شاركنا أستوديو Spike Chunsoft مُلصق فني جديد للعبة تم رسمه بواسطة Otsuka يمكن مشاهدته بالأسفل:

من المقرر إصدار Switch و PS4 و PC للعبة هذا الشتاء ، والطلبات المسبقة سارية لإصدار Day One Edition و Collector’s Edition في الغرب ويمكن تلخيص قصة اللعبة كالتالي:

بعد شهر واحد من بدء حياة Subaru الجديدة في عالم آخر ، ظهر فجأة مبعوث أرسلته القلعة الملكية يحمل أخبارًا عن تأجيل الاختيار الملكي ، لكنه لم يقدم أي سبب وراء ذلك. إن تأجيل هذا الحدث الكبير الذي يقرر الحاكم القادم لمملكة Lugunica يحرك Subaru وأصدقائه إلى العمل. عادوا إلى العاصمة الملكية ليجدوا أن مرشحًا سادسًا قد طالب بحصته على العرش. لكن حجر التنين يتنبأ بأنه سيتم اختيار خمسة مرشحين فقط. مع كون أحد المرشحين دجالًا ، يتم توجيه الشكوك على الفور تجاه امرأة واحدة على وجه الخصوص: إميليا. ما الإجابات التي تكمن وراء الشبكة الغامضة للاغتيالات والخيانة والمؤامرات …؟

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: