حزمة تفاصيل عن الأنمي المنتظر Jujutsu Kaisen

نشر الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني Jujutsu Kaisen المأخوذ عن المانغا التي تحمل نفس الاسم ومن كتابة Gege Akutami الفيديو الترويجي الثاني للأنمي اليوم الجمعة. مُعلنًا الفيديو عن إنضمام عضو جديد لفريق التمثيل.

أما الشخصية الجديدة المنضمة للعمل هو: Kento Nanami ويتولى الأداء الصوتي للشخصية Kenjiro Tsuda

الأنمي سيبدأ عرض أولى حلقاته بتاريخ 2 أكتوبر القادم وستقوم شبكة كرانشي رول بعرضه خارج آسيا في نفس توقيت عرضه في اليابان ويمكن تلخيص قصة أنمي  Jujutsu Kaisen كالتالي:

المشقة والندم والعار: تصبح المشاعر السلبية التي يشعر بها البشر لعنات كامنة في حياتنا اليومية. تنتشر اللعنات في جميع أنحاء العالم ، وهي قادرة على قيادة الناس إلى محنة مروعة وحتى الموت. علاوة على ذلك ، لا يمكن طرد اللعنات إلا من خلال لعنة أخرى.
إيتادوري يوجي فتى يتمتع بقوة بدنية هائلة ، رغم أنه يعيش حياة عادية تمامًا في المدرسة الثانوية. في أحد الأيام ، لإنقاذ صديق تعرض للهجوم من قبل لعنات ، يأكل إصبع شبح مزدوج الوجه ، ويأخذ اللعنة في روحه. منذ ذلك الحين ، يشارك بجسد واحد مع شبح الوجه المزدوج. بتوجيه من أقوى السحرة ، Gojo Satoru ، تم قبول Itadori في مدرسة Tokyo Metropolitan Technical High School of Sorcery ، وهي منظمة تكافح اللعنات … وهكذا تبدأ القصة البطولية لصبي أصبح لعنة لطرد لعنة ، حياة لا يستطيع التراجع عنها أبدًا.

وشمل فريق العمل للأنمي الأسماء التالية:

Junya Enoki في دور Yūji Itadori
Yūma Uchida في دور Megumi Fushiguro
Asami Seto في دور Nobara Kugisaki
Yūichi Nakamura في دور Satoru Gojō
Junichi Suwabe في دور Sukuna Ryōmen
Mikako Komatsu في دور Maki Zenin
Kouki Uchiyama في دور Toge Inumaki
Tomokazu Seki في دور Panda

 

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



التعليقات

  1. Pingback:كرانشي رول تستعرض نظرة خاطفة لأحدث حلقات أنمي الغموض Jujutsu Kaisen بعد حدث Jump Festa – شبكة أنمي ماستر | أخبار الأنمي، مراجعات ومقالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: