المانغا اليابانية تتألق في مبيعات الولايات المتحدة!

تم تصنيف ثلاثة عناوين للمانجا في كتب القصص المصورة الشهرية لصحيفة نيويورك تايمز وقائمة المانغا الأكثر مبيعًا التي صدرت في أوائل سبتمبر. تم تصنيف المجلد الأول من مانغا My Hero Academia من Kōhei Horikoshi في المرتبة رقم 7 ، وكان المجلد الأول من Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba في المرتبة رقم 12 ، واحتلت مانجا Venus In The Blind Spot المرتبة رقم 15 على القائمة.

نشرت صحيفة نيويورك تايمز أول قائمة جديدة للكتب الرسومية والمانغا الأكثر مبيعًا في أكتوبر ، وهي فئة واحدة من قوائم الصحف الأكثر مبيعًا الجديدة.

صُنفت Dragon Ball Super Volume 6 في المرتبة 14 على القائمة في أكتوبر ، وصُنفت My Hero Academia المجلد 21 في المرتبة الثالثة على القائمة في نوفمبر ، وصُنفت My Hero Academia المجلد 1 في المرتبة 11 على القائمة في ديسمبر وفي المرتبة 8 على القائمة القائمة في شهري يناير وفبراير ، تم تصنيف المجلد رقم 19 من One-Punch Man في المرتبة رقم 11 في أبريل ، وتم تصنيف المجلد 2 My Hero Academia في المرتبة رقم 15 في مايو ، وتم تصنيف Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba المجلد 12 في المرتبة رقم 11 في يونيو ، مجلد My Hero Academia تم تصنيف 24 في المرتبة 4 والمجلد 1 في المرتبة 9 في يوليو ، واحتلت My Hero Academia المجلد 1 المرتبة رقم 11 والمجلد 24 في المرتبة 15 في أغسطس.

Sherif Saed
عن الكاتب |

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: