الرواية المصوّرة ولعبة الفيديو Collar X Malice تحظى بمشروع أنمي

كشف حساب التويتر الرسمي لشركة تطوير الألعاب Idea Factory عن مشروع تحويل الرواية المصوّرة Collar X Malice إلى أنمي  (بالإضافة إلى عرض مسرحي ثانٍ في ربيع العام المقبل) ، ولم يُعلن بعد عن طاقم العمل أو عن الهيئة التي سيكون عليها الأنمي وإن كان سيكون مسلسل أم فيلم، لذا سنكون في انتظار المزيد من المعلومات لاحقًا.

 

مقتطف من القصة :

“بينما تقوم الشرطية “إيتشيكا هوشينو” بدورياتها  المعتادة في منطقة شينجوكو  بـ طوكيو تعرّضت لهجوم مفاجئ كان نتاجه إحاطة عنقها بطوق يحتوي مادة سامة، لتجد نفسها فجأة وقد أصبحت متورّطة في “حادثة X-Day” التي يتم التحقيق فيها من قبل خمسة من ضباط الشرطة السابقين ذوي الخلفيات المشبوهة، مع نفاد الوقت وتصاعد الموقف وخروجه عن السيطرة، مَن الذي يُمكنها الوثوق به؟ وهل ستكون قادرة على إنقاذ نفسها والمدينة من براثن النسيان؟”

صفحة معلومات الأنمي المُنتظر على موقع MAL : من هنـــا 

الفيديو الترويجي للعبة \ الرواية المصوّرة :

 

– وكانت شركة “آيديا فاكتوري Idea Factory ” قد أطلقت Collar × Malice كـ لعبة فيديو موجّهة للشابّات (Otomate game) لأول مرة على منصة “البلاي ستيشن” في أغسطس 2016.

*المصدر*

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.