مانجا Fastest Finger First تصل محطّتها الأخيرة أكتوبر القادم! (للتفاصيل)

بعد 10 سنوات من الإثارة والحماس ومانجا الألعاب التشويقيّة ” الفائز الأسرع! | Fastest Finger First(باليابانية : Nana Maru San Batsu)  المُتمحوَرة حول المسابقات المدرسيّة الحماسيّة مصطحبةً إيّانا في رحلة مميّزة لذاك العالم سريع الخُطى المُعتمد على الذكاء وسرعة البديهة والمعلومات الغزيرة، يبدو وأنه حان وقت توديع القرّاء، فقد أعلنت مجلة Young Ace  التابعة لدار نشر  Kadokawa في أحدث عدد لها بأن آخر فصول المانجا سوف تُنشر في العدد القادم المُنتظر صدوره في (02 أكتوبر 2020) بيْنما المجلّد المُجمّع التاسع عشر سوف يصدر في الأسواق بعدها في نوفمبر 2020

مزيد من التفاصيل:

– أطلق السيّد ” سوجيموتو” المانجا لأول مرة عبر صفحات نفس المجلة Young Ace في عام 2010 ، وقد أطلقت دار النشر المجلّد التجميعي الثامن عشر من المانجا العام الماضي في أكتوبر 2019.

عنوان المانجا  “نانا مارو سان باتسو” (7O3X) حرفيًّا يُمكن ترجمته إلى (7 صوَاب و3 خطأ!) ، حيث يُشير العنوان بدوْره إلى القاعدة “الذهبية” لمسابقة المعلومات الاحترافيّة، والتي يفوز فيها اللاعب بعد إجابته على سبعة أسئلة صحيحة، بيْنما يتم استبعاده إن أخطأ في ثلاث منها! وبالطبع الفيْصل هو السُرعة، وأول مَن يضغط الزِر ويُجيب بشكل صحيح هو الفائز.

مقتطف من القصة:

“بمجرد إلتحاقه بالمدرسة الثانوية، يُفاجأ “كوشياما شيكي” طالب السنة الأولى بدعوته إلى مجموعة دراسيّة غامضة بقيادة طالب أقدم يُشار إليه بلقب تقليدي هو “سينباي”، لتنفتح أمامه حينها الأبواب السحريّة لعالم المسابقات التنافسيّة المدرسيّة ، فمالذي سيُواجهه “شيكي” من الآن فصاعدًا وسط تلك الأجواء المبهرة التي تحبس الأنفاس؟”

صفحة معلومات المانجا على موقع MAL : من هنــــا

-وكانت المانجا قد ألهمت مسلسل أنمي تلفزيوني عُرض ضمن انتاجات موسم صيف عام 2017 بمجموع 12 حلقة.

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_بعد عرضه بـ 3 سنوات: أنمي Fastest Finger First يحظى بإصدار Blu-ray هذا الخريف!

 

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.

اترك تعليقاً



اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: