الفيلم العذب Sing a Bit of Harmony في الطريق إلينا من مخرج Patema Inverted وإليكم تشويقته

بعد أن أمتعنا المُخرج المتميّز  “ياسوهيرو يوشيهورا” ذي النظرة الفنيّة الممتزجة بالمشاعر من خلال أفلام مثل “زمن إيف | Eve no Jikan   و ” باتيما رأسًا على عقب ! | Sakasama no Patema فإننا الآن على موعد مع قطعة رقراقة عذبة أخرى ننتظرها بحماس، فقد أُعلن أخيرًا عن مشروع الفيلم الأصلي “دعني أستمع إليْك تُغني عن الحُب! | Ai no Utagoe wo Kikasete (معروف بالإنجليزيّة باسم : Sing a Bit of Harmony) والمُنتظر أن يُطلق في دور العرض السينمائي باليابان العام القادم (في 2021) بتصنيفات ( قطعة من الحياة – مُوسيقي – مدرسي)

وقد شارك طاقم العمل معنا عبر حسابهم الرسمي على تويتر أول تشويقات الفيلم المُرتقب والتي يُمكنكم مشاهدتها – ومعرفة المزيد من التفاصيل- في التالي :

 

مقتطف من القصة :

– المُلصق الترويجي الرسمي للفيلم –

 

” تدور أحداث الفيلم حول صبيّة متألقة ضاجّة بالحياة تملأ الأجواء حولها بالجمال والتفاؤل من خلال غنائها الذي يأسر القلوب، والتي ما إن انتقلت إلى مدرستها الجديدة حتى غدت مصدرًا لسعادة زملائها في الصف، لكن هناك الكثير سيكون في انتظارها حتمًا من الآن فصاعدًا ! ”

 

صفحة الفيلم على موقع MAL : من هنــــا

*المصدر*

روابط تغطيات شبيهة:

_ مانغا Sayonara Watashi no Cramer تحصل على فيلم ومسلسل أنمي
الثنائي الغنائي الافتراضي LIPxLIP يحظى بفيلم أنمي من HoneyWorks !
_ والآن حان وقت تشويقة الفيلم المُجمّع لأنمي Japan Sinks: 2020 من إنتاج نتفليكس!_
فيلم الأنمي WAVE!! Surfing Yappe المُنتظر في أكتوبر
_ إليكم أحدث شخصيّات فيلم الخيال الرومانسي Kimi wa Kanata
_ فيلم الأنمي Love Me, Love Me Not يستضيف ضيوفًا غير تقليديين!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: