المسلسل الحيْ Way of the Househusband يحيد عن المانجا قليلاً ويستعرض معنا شخصيّة الابنة!

رغم اعتماد الإنتاجات الحيّة (\Live-action) عادةً وفي جزء كبير من قصتها وشخصيّاتها على المصدر الأساسي (سواء مانجا أو أنمي) فإنه بيْن الحين والآخر يكون لدى مُخرج العمل رؤية مختلفة للسرد ولكيفيّة تناوله لتلك القصة مُضيفًا أحداث أو أماكن أو حتى شخصيّات جديدة، وفي حالتنا هنا فإنّ طاقم عمل المسلسل الحيْ “الياكوزا ربّ المنزل! | Gokushufudou (بالإنجليزيّة : طُرُق الزوْج المنزلي! | The Way of the House Husband) المُستند إلى سلسلة المانجا الشعبيّة  التي تحمل نفس الاسم من تأليف أونو كوسكي
فقد أعلنوا عبر حساب التويتر الرسمي عن انضمام الممثلة الصغيرة Shiratori Tamaki  في دور “هيماواري” ابنة البطليْن والتي تُعدّ شخصيّة أصليّة لم تكن جزءً من المانجا، كذلك استعرضوا صورة عائليّة يُمكن مطالعتها بوضوح – ومعرفة المزيد من التفاصيل عن المسلسل –من هنا :

أحدث تشويقة للمسلسل :

مقتطف من قصة المانجا المُستند إليها المسلسل :

“تدور الأحداث حول “تاتسورجل عصابات ياكوزا أسطوري مُشتهر بقدراته الخارقة لدرجة هزيمته لعصابة مُنافسة كاملة بمفرده وباستخدام أنبوب معدني فحسب! ، إنه اسم معروف بإثارة الخوف في كل من ضبّاط الشرطة الأشدّاء والمجرمين الشرسين لدرجة تلقيبه بـ “تاتسو المُخلّد”، لكنه بعد فترة وجيزة من اختفائه المُفاجئ، يظهر مرة أخرى مع “تغيّر طفيف” في المهنة، فهو الآن جاهز بمِئزر منزلي لطيف مُمسكًا بأكياس البقالة!، لقد تخلّى “تاتسو” عن حياة العُنف مُحاولاً العيْش بشكل صادق كزوْج وربّ منزل!

لنخوض معه مغامرة كوميديّة حياتيّة مُنعشة عن كيفيّة التأقلم مع المهام المنزلية اليوميّة التي لم يكن يعلم عنها شيئًا، وكيف سيجد “تاتسو” أن كوْن المرء زوْج يعمل في المنزل له تحديّاته الخاصة!، لذا سيكون هو دليلنا من ساحة المعركة المعروفة باسم “تنزيلات السوبر ماركت” إلى “المحاولات الفاشلة في المطبخ”، ورُغم محاولاته للعيْش بسلام فإن سوء الفهم يُطارده أينما حلّ بسبب مظهره الجاد المُخيف!، إنها يوميّات الياكوزا الخطير السابق حينما يعمل كزوْج منزلي! ”

صفحة الدراما الجديدة على موقع My-drama-list : من هنــــا

 

*المصدر*

للمزيد عن المسلسل وطاقم عمله، يُرجى مراجعة تغطياتنا عنه من هنا :
_
الممثل Furukawa Yuuta أحدث اضافات مسلسل الياكوزا ربّ منزل Gokushufudou بنسخته الحيّة!
_ جائزة Harvey تُرشح أعمال مانجا جديدة، تعرف عليها الآن!
_تعرّفوا إلى الزوجة في مسلسل الياكوزا ربّ منزل Gokushufudou بنسخته الحيّة!
_ مانجا الياكوزا ربّ المنزل Gokushufudou تتحوّل لدراما حيّة من بطولة المتألق هيروشي تاماكي!
_ صور جديدة للمسلسل الحيّ Way of the Househusband !

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: