أوزاكي تشان ستُواصل مشاكساتها في موسم ثانٍ من الأنمي الكوميدي Uzaki-chan Wants to Play!

هاهو موْسم الأنمي الصيفي يودّعنا، مسلسلاً تلوْ الآخر، ولكن مع عرض آخر حلقات مسلسل الأنمي الكوميدي “أوزاكي تشان تريد اللعب! |Uzaki-chan wa Asobitai! (بالإنجليزية : Uzaki-chan Wants to Play!) فقد كان في انتظار مُتابعيه مفاجأة مُفرحة، حيْث أعلن طاقم العمل عبر حساب التويتر الرسمي للأنمي عن موسم ثانٍ جاري العمل عليه، مُطلقين تشويقة صغيرة يُمكن مشاهدتها – وكذلك معرفة المزيد من التفاصيل عن الأنمي – في التالي :

 

كما يُمكنكم رؤية ردود أفعال المؤدين الصوتيّين للشخصيتيْن الرئيستيْن 🙁 Naomi Oozora في دور “أوزاكي هانا” و  Kenji Akabane في دور “ساكوراي شينتشي”)  تجاه ذاك الإعلان من خلال فيديو يُمكن مشاهدته من هنا :

مزيد من التفاصيل :

-عُرض الموْسم الأول ضمن الموسم الصيفي الحالي (في الفترة من 10 يوليو إلى 25 سبتمبر 2020 ) بمجموع 12 حلقة.

مقتطف من قصة الأنمي – المُستند إلى مانجا بنفس الاسم من تأليف ورسم Take  – :

لطالما كانت الأمنية الوحيدة لـ “ساكوراي شينتشي” هي القليل من الهدوء والراحة، لكن “أوزاكي هانا” – الطالبة التي تصغره في العُمر وتُضاعفه في الطاقة والحيويّة ! – كان لها رأي آخر، فكل ما تُريده هو التسكّع في الأرجاء واللعب والاستمتاع بكل الوسائل حتى لو أحالت حياة ذاك البائس لجحيم، وبيْنما تستعين بسحرها الخاص ومثابرتها في ملاحقته، أمِنَ الممكن أن تكون تلك مجرد بداية لعلاقة جديدة جميلة بينهما؟ “

صفحة الموسم الثاني من الأنمي على موقع MAL: من هنـــا

 

*المصدر*

روابط ذات صِلة:
_المانجا الكوميدية Uzaki-chan wa Asobitai! تحظى بأنمي هذا الصيف

_ لا تطيق انتظار Uzaki-chan Wants to Hang Out؟ احصل على قميص الأنمي الآن!

_ تعرّفوا أحدث شخصيات Uzaki-chan Wants to Play وشارة بدايته وموعد عرضه الشهر القادم!

_ المغنيّة الإفتراضيّة YuNi تتألق في شارة ختام أنمي Uzaki-chan Wants to Play! وإليكم الفيديو!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.