المسلسل الحيْ The Way of the House Husband يضمّ Cookie لطاقم عمله وإليكم التفاصيل!

بما أن موْسم الخريف لا تقتصر انتاجاته على الأنمي، وبيْنما يترقّب الكثيرين بحماس المسلسل الحيْ (\live-action) المُستند إلى سلسلة المانجا الشعبيّة  “الياكوزا ربّ المنزل! | Gokushufudou (بالإنجليزيّة : طُرُق الزوْج المنزلي!| The Way of the House Husband) من تأليف أونو كوسكي  والمُنتظر عرضها في موسم الدراما الخريفي الذي سيبدأ خلال أيام (وتحديدًا 11 أكتوبر 2020)، فقد كشف الحساب الرسمي للمسلسل على تويتر عن انضمام الفنان  الكوميدي ” كونيهيرو كواشايما” Kunihiro Kawashima ” المُشتهر بـ “كوكي Cookie!” ليكون هوَ  راوي الأحداث، وعلى ما يبدو أنه سيلعب دورًا آخر في الأحداث لكن طاقم العمل فضّلوا ابقاء ذلك كمفاجأة للمشاهدين.


مقتطف من قصة المانجا المُستند إليها المسلسل :

“تدور الأحداث حول “تاتسورجل عصابات ياكوزا أسطوري مُشتهر بقدراته الخارقة لدرجة هزيمته لعصابة مُنافسة كاملة بمفرده وباستخدام أنبوب معدني فحسب! ، إنه اسم معروف بإثارة الخوف في كل من ضبّاط الشرطة الأشدّاء والمجرمين الشرسين لدرجة تلقيبه بـ “تاتسو المُخلّد”، لكنه بعد فترة وجيزة من اختفائه المُفاجئ، يظهر مرة أخرى مع “تغيّر طفيف” في المهنة، فهو الآن جاهز بمِئزر منزلي لطيف مُمسكًا بأكياس البقالة!، لقد تخلّى “تاتسو” عن حياة العُنف مُحاولاً العيْش بشكل صادق كزوْج وربّ منزل!

لنخوض معه مغامرة كوميديّة حياتيّة مُنعشة عن كيفيّة التأقلم مع المهام المنزلية اليوميّة التي لم يكن يعلم عنها شيئًا، وكيف سيجد “تاتسو” أن كوْن المرء زوْج يعمل في المنزل له تحديّاته الخاصة!، لذا سيكون هو دليلنا من ساحة المعركة المعروفة باسم “تنزيلات السوبر ماركت” إلى “المحاولات الفاشلة في المطبخ”، ورُغم محاولاته للعيْش بسلام فإن سوء الفهم يُطارده أينما حلّ بسبب مظهره الجاد المُخيف!، إنها يوميّات الياكوزا الخطير السابق حينما يعمل كزوْج منزلي! ”

صفحة الدراما الجديدة على موقع My-drama-list : من هنــــا

لمشاهدة تشويقة الدراما :

*المصدر*

للمزيد عن المسلسل وطاقم عمله، تفضلوا بزيارة تغطياتنا عنه من هنا :
_ الممثل Furukawa Yuuta أحدث اضافات مسلسل الياكوزا ربّ منزل Gokushufudou بنسخته الحيّة!
_ جائزة Harvey تُرشح أعمال مانجا جديدة، تعرف عليها الآن!
_تعرّفوا إلى الزوجة في مسلسل الياكوزا ربّ منزل Gokushufudou بنسخته الحيّة!
_ مانجا الياكوزا ربّ المنزل Gokushufudou تتحوّل لدراما حيّة من بطولة المتألق هيروشي تاماكي!
_ صور جديدة للمسلسل الحيّ Way of the Househusband !
_المسلسل الحيْ Way of the Househusband يحيد عن المانجا قليلاً ويستعرض معنا شخصيّة الابنة!
_ أسماء جديدة تنضم للمسلسل الحي: Way of the Househusband .. تعرف عليها!ا
_ المسلسل الحيْ Way of the Househusband يكشف عن 8 من طاقمه ومُغنّي شارته!

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.
%d مدونون معجبون بهذه: