إطلاق المقطع الترويجي الأول لفيلم الإثارة والغموض الكوميدي Seven Days War

Seven Days War Anime movie

كشف الموقع الرسمي لفيلم أنمي “Our Seven-Day War | حربُنا ذات الأيام السبعة” (العنوان الأصلي: Bokura no Nanokakan Sensou) المُقتبس عن رواية للكاتب “أوسامو سودا” بتصنيفات ( إثارة – كوميدي – أكشن – دراما – غموض ) ، عن مقطع دعائي يكشف موعد إطلاقه في دور العرض السينمائي الياباني والذي سيكون في ختام هذا العام (ديسمبر | كانون الأول 2019 ) وأن الاستوديو Ajia-do هو المسئول عن إنتاجه.

لمشاهدة الفيديو :

كذلك فقد أطلقوا مُلصق ترويجي جديد يُمكن رؤيته بحجم أكبر هنا :


مقتطف من القصة :


“في أحد الأيام الحارة وقبل حلول العطلة الصيفية، يختفي فجأة جميع الطلاب الذكور من أحد فصول السنة الأولى بالمدرسة الإعدادية، تُرى
هل كان ذلك حادث؟ اختطاف جماعي؟ الحقيقة أنهم كانوا يختبئون في مصنع مهجور بالقرب من النهر ، وقد استخدموه كـ “منطقة تحرّر ” للتمرّد ضد البالغين !
وقد اسقِط في يد
الكِبار بسبب تلك الاختفاءات الغامضة الضخمة وغير المتوقعة – و التي تتعاون فيها الطالبات دون علمهم – ؛ تزداد الأمور تعقيدًا بتشابك كل ذلك مع حالات اختطاف حقيقيّة، بالتزامن مع انتخاب عمدة بلدية فاسد، وبإشتراك أولياء أمور الطلاّب المتحمسين للحركة الجديدة ومراسلي الإعلام الباحثين بلهفة عن الأخبار، يُقدّم إلينا ذاك اللغز الممتزج بالكوميديا والذي تتصاعد إثارته بشكل لا يسمح للمشاهد بإلتقاط أنفاسه حتى تأتيه النهاية الساخرة المميّزة”

*المصدر*

صفحة الفيلم على موقع MAL :  من هنـــا

ابتهال إبراهيم
عن الكاتب |
منذ الطفولة وقلبي شغوف بتلك العوالم السِحريّة للأنمي التي تمكّنك من التحليق عاليًا متسلّحًا بالأمل والجمال ومكتسبًا كل يوم صديق جديد...وها قد حان وقت تعبيري عن امتناني لذلك الفن المميّز من خلال سطوري.